التحالف الطيباوي والحركة الاسلامية في الطيبة خلال وقفة احتجاجية “ارفعوا اياديكم النجسة عن الاقصى وعن شعبنا في الضفة”

تظاهرة رفع شعارات باسم التحالف الطيباوي والحركة الاسلامية في الطيبة تحت عنوان “ارفعوا اياديكم النجسة عن الاقصى وعن شعبنا في الضفة”.

تظاهر العشرات من اهالي الطيبة من التحالف الطيباوي وابناء الحركة الاسلامية على مدخل ال 24 الجنوبي، وذلك استنكارا للعدوان الذي يتعرض له المسجد الاقصى ومنع لمصلين لاداء الصلاة فيه، وما يدور من احداث قاسية وعنصرية في القدس من قبل عدد كبير من المتطرفين، كذلك تضامن مع نضال الشعب الفلسطيني و احتجاجا على الاعتداءات الهمجية لحكومة اسرائيل وجيشها.

هذا وكانت التظاهرة تحت عنوان “ارفعوا اياديكم عن شعبنا في الضفة، ارفعوا اياديكم النجسة عن الاقصى”، وقد رفع المشاركون شعارات التي كتبوا عليها “الخزي والعار لحكومة الاشرار”، “عاش نضال شعبنا الفلسطيني”، ” الاقصى في قلوبنا”، وغيرها من الشعارات التي تندد بالسياسة المنتهجة ضد المسجد الاقصى والشعب الفلسطيني.

هذا وكان من بين المشاركين مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة باسم التحالف الطيباوي المحامي وليد زيد مصاروة ، ولفيف من الشخصيات المعروفة التي اكدت ” على ضرورة مواصلة النضال الجماهيري حتى يزول الحصار والقمع والانتهاك والتدنيس بحق المسجد الاقصى”.

Exit mobile version