الالاف في مهرجان النصر لرئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة… لم ادخل البلدية من اجل تصفية حسابات او لكسب مصالح شخصية

الالاف من اهالي الطيبة من الرجال والنساء والاطفال يشاركون في مهرجان “النصر” بمناسبة فوز المحامي شعاع مصاروة منصور برئاسة بلدية الطيبة، وذلك وسط اجواء مميزة ومعبرة.

يشارك في هذه الاثناء،  الالاف من اهالي الطيبة من الرجال والنساء والاطفال في مهرجان “النصر” بمناسبة فوز المحامي شعاع مصاروة منصور برئاسة بلدية الطيبة، وذلك وسط اجواء مميزة ومعبرة.

وكان من بين المشاركين اعضاء البلدية الفائزين من القوائم التي دعمت كتلة “الطيبة اولا”.

افتتح المهرجان بكلمة ترحيبية قدمتها المربية نجاح ربيع التي قالت:” كلنا فخر واعتزاز برئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور الذي ايده اكثر من عشر الاف مواطن لقيادة البلدة”.

بعد الكلمة الترحيبية تم استقبال رئيس بلدية الطيبة بالتصفيق الحار والالعاب النارية والزغاريد، وقد اثنى الجميع على مسيرة المحامي شعاع مصاروة وتمنوا له النجاح في مهمته الجديدة كرئيس لبلدية الطيبة.

هذا وتخلل المهرجان فقرات فنية، قدمتها الطفلة ورد، واحى المهرجان الفنان ابن الطيبة هيثم ربيع.

لم ادخل البلدية من اجل تصفية حسابات او لكسب مصالح شخصية

المحامي شعاع مصاروة منصور قال:” الطيبة انتصرت عندما اعادت حقها الدمقراطي المسلوب، وانتصرت الطيبة في يوم الانتخابات حينما صوتنا بحرية وقلنا كلمة البلدة. الطيبة قالت كلمتها بشكل واضح، وها انا انادي الجميع ان نتيجة الانتخابات ليست شخصية بل هي نتيجة عمل وعطاء سنوات طويلة. بالامس اكتمل العرس الدمقراطي عندما زارني المربي حسني مرعي حاج يحيى والتحالف الطيباوي والحركة الاسلامية، فهذا هو الطيف الطيباوي يقول باننا كلنا متحدون امام بلدية منتخبة. انا انسان احب العمل وساضحي من اجل بلدي، ولم ادخل البلدية من اجل تصفية حسابات او لكسب مصالح شخصية، بل وضعنا امامنا برنامج عمل طويل للنهوض بالطيبة”.

اناشد بقية الاعضاء من الاطراف الاخرى الانضمام الى ائتلافنا

واردف قائلا:” نحن الان نستطيع ان ندخل البلدية مع ائتلاف شامل، فلدينا 10 اعضاء مع رئيس البلدية، لكن اناشد بقية الاعضاء من الاطراف الاخرى الانضمام الى ائتلافنا الذي نحن بحاجة اليه في هذه الفترة كي ننجح في انقاذ الطيبة مما مرت به من ازمات وقضايا شائكة”.

اوعزت بان يتم العمل على فتح الواد خوفا من الفيضانات

ومضى وهو يقول:” نحن على ابواب هطول الامطار، ولهذا اوعزت بان يتم العمل على فتح الواد خوفا من الفيضانات التي قد تسبب الى غرق البلدة، وهذا الموضوع من المفروض ان نواكبه بجدية ومهنية حتى لا نواجه صعوبة في فصل الشتاء. من هنا نقول اننا باشرنا العمل منذ ان نجحنا في الانتخابات ولن ننتظر حتى ازاول عملي داخل البلدية”.

تفاصيل اوفى لاحقا…

Exit mobile version