أخبار محليةالأخبار العاجلة

الإعلامية إيمان القاسم تستضيف الزميل أحمد عويسات عن التعليم العالي لموضوع الإعلام

الإعلامية إيمان القاسم تستضيف في برنامجها ” سهرة مع إيمان”، الذي يبث عبر إذاعة صوت إسرائيل باللغة العربية ، بالقدس، الزميل الإعلامي أحمد عويسات المتحدث بإسم بلدية باقة الغربية.

10

استضافت الإعلامية إيمان القاسم في برنامجها ” سهرة مع إيمان”، مساء الثلاثاء الفائت، والذي يبث عبر إذاعة صوت إسرائيل باللغة العربية ، بالقدس، الزميل الإعلامي أحمد عويسات المتحدث بإسم بلدية باقة الغربية، حيث كان عنوان الحلقة عن التعليم العالي في مواضيع الإعلام، الصحافة المكتوبة والمرئية والمسموعة، وعن عمل الناطق الإعلامي، والسينما والتلفزيون، ومجال الصحافة الرياضية، في المقابل تم استضافة على مدار ساعة ونصف أخصائيين في مجال التوجية الدراسي في الجامعات.

تحدث عويسات خلال البرنامج عن تجربته الصحافية في المجال الرياضي وكناطق بلسان بلدية باقة الغربية، والأفلام الوثائقية الثلاث التي أخرجها والتي عرضت على قنوات محلية وعالمية، وهي ملعب الجيران، طه ، وقرية الحرم ومسجد سيدنا علي.

وأكد عويسات خلال حديثة  على أهمية التعليم العالي والإنخراط في سوق العمل ، وتحويل الهواية المفضلة لمهنة مستقبلية، وأن يختار الطالب الموضوع الذي يحبه وليس كما يريدون الأخرين أو الأهل والأصدقاء، لان التعليم هو سلاح الإنسان، بينما شكر عويسات الاذاعة والإعلامية إيمان القاسم على الاستضافة واثنى على عملهم الإعلامي في تغطية اخبار مجتمعنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *