وفد من حزب التجمع يهنئ المحامي شعاع مصاروة منصور … زحالقة: التعامل بيننا وبين الرئيس شعاع ادى الى استرجاع 112 دونم

اعضاء من حزب التجمع على رئسهم النائب جمال زحالقة والنائب باسل غطاس يهنئون شعاع مصاروة بفوزة برئاسة بلديه الطيبة ويؤكدون على دعم للرئيس.

استقبل يوم امس الخميس في ساعات المساء وفد من حزب التجمع على رأسهم النائب جمال زحالقة والنائب باسل غطاس

زار مساء امس وفد من اعضاء  حزب التجمع الديمقراطي قطريا ومحليا على صعيد الطيبة، على رئسه النائب جمال زحالقة والنائب باسل غطاس، مدينة الطيبة، ذلك لتقديم التهاني للمحامي شعاع مصاروة منصور، بمناسبة فوزة برئاسة بلديه الطيبة، مؤكدا على دعم للرئيس المنتخب شعاع مصاروة.

وقال الرئيس المنتخب المحامي شعاع مصاروة، في كلمته بعد الترحيب بالنواب والوفد:”  عندما نتكلم عن الطيبة لابد من الوقوف على التاريخ من اجل الحصول على الحق الاساسي وهو الانتخابات، هذا الموضوع اثار جدلا على مستوى الاقليا العربيا وانا اشهد ان النائب زحالقا كان بجانبنا على مدار السنين”.

وأكد مصاروة في كلمته انه “لا بد ان تكون لنا جلسات عملية في الكنيست مع النواب لاننا نرى اهمية كبرى بعد غياب اكثر من خمسة عشرة عام للطيبة . يجب ان نعود ونعود بقوة لنقول ان الطيبة ستبقى دائما وابدا قلعة نضال لهذا الشعب”.

وقال النائب زحالقة،  في كلمته ان :”تجربة اكثر من عشرة اعوام في محطات حرجة وقضايا مرت على هذا البلد سواء على صعيد مواجهة اللجنة المعينة وقضايا الارض والمسكن، وان التعامل بيننا وبين الرئيس شعاع ادى الى استرجاع 112 دونما من اراضي الطيبة، وايضا بقضايا هدم البيوت دائما كان شعاع مع الاهالي وكان من اول المبادرين بالدفاع عن هذه البيوت بالتعاون مع الاهالي والاحزاب السياسية واللجنة الشعبية”.

اما النائب غطاس، قال:” نبارك للطيبة ولرئيسها شعاع مصاروة بفوزه بالانتخابات ومن معرفتي بالرئيس المنتخب شعاع انه كان يعمل كناشط لصالح بلده بدون اي تردد وبعطاء كامل، كما وابارك خطوة انتخاب امراة لعضوية البلدية”.

واضاف ايضا ” كلي امل بان يكون لكل مدننا وقرانا تمثيل نسوي مثل الطيبة”.

Exit mobile version