3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

شعاع مصاروة لمدير عتيد من الوسط اليهودي: اذا تاخرت فعد الى بيتك تماما كما يتم اعادة الطلاب المتأخرين

رئيس بلدية الطيبة المنتخب المحامي شعاع مصاروة منصور يجري جولة ميدانية شملت العديد من المناطق، المرافق والمدارس المختلفة، ذلك بهدف الاطلاع على اوضاعها.

333
اجرى رئيس بلدية الطيبة المنتخب المحامي شعاع مصاروة منصور قبل ايام جولة ميدانية شملت العديد من المناطق، المرافق والمدارس المختلفة، ذلك بهدف الاطلاع على اوضاعها.

وذكرت لنا مصادر مقربة ” ان المحامي شعاع مصاروة وصل الى ثانوية “عتيد” في حوالي الساعة التاسعة صباحا، وخلال تواجده هناك دخل مدير المدرسة وهو من الوسط اليهودي الذي عين مؤقتا، الى الحرم المدرسي بعد ابتداء الدوام التعليمي باكثر من ساعة، عندها قال له رئيس البلدية شعاع مصاروة ” اذا تاخرت مرة اخرى فعد الى بيتك، تماما كما يتم اعادة الطلبة الذين ياتون الى مقاعد الدراسة في وقت متاخر”.

وكان رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور قد صرح في خطاباته ” سنكثف من البرامج التعليمية والثقافية واللامنهجية لدعم مسيرة التربية والتعليم، ولن نقصر في هذا الجانب، بل سنضع برامج التي من شانها ان تساهم في النهوض بالتربية والتعليم”.

‫22 تعليقات

  1. لو بلاش هبل من اولها.. بدو يورجي انو اقوى من المدير بحب اقلك انو المدير بدو شهادات وتعليم والبلديه بدها اونطى و… انت اعرف!!!

  2. هيك الرئيس وله بلاش لازم يبقا بيد من حديد للي ناهبين البلد ومش شايفين شغلهم مليح لازم يخافو منك ويعملولك الف حساب بالتوفيق يا رئيسنا وبدايه موفقه

  3. كل الاحترام وبدايه مشرقه انشالله هيك الانضباط صلدق بكل اشي اعملتو يا شعاع وانتي امل الطيبه والي مش عاجبو يبلط البحر ولازم تبقى عينيك مفتوحه علا كل اشي بالتوفيق

  4. كل الاحترام والله هسا لما فيه حدا يسئل عنكم مش هاينلكم بدكم اضلكم بفوضى هزلت

  5. خطوة مباركة بنتائجها الإيجابية اذ حضر المدير اليوم الثلاثاء من الساعة السابعة صباحاً وقام اليوم هذا المدير بتعليماته بأن يعلم كل معلم الحصص الفردية المطلوبة منه وبان يحضر كل معلم حسب برنامجه وان ينهي عمله حسب برنامجه اليومي وان يختم حسب برنامجه وان لايختم احد مكان آحد وهذه الساعات اهدرت منذ اكثر من ست سنوات وتعد بالاف الحصص !
    من ينتقد شعاع على هذه الخطوة لايريد مصلحة الطلاب ولامصلحة الطيببة !
    اطلق الذين احضروا المدير عليه انه ( מבקר בקרה ) لماذا ؟
    البب يريدون ان تبقى المدرسة تحت قبضتهن وكأنها ملكهم الخاص يضع النسيب مكانه ويعيد للعمل معلمون متقاعدون خرجوا للتقاعد بسبب التآكل وعدم مقدرتهم على العطاء اعيد بعضهم للعمل بوظائف إدارية كيف ولماذا ؟
    لماذا لايقوم شعاع والأعضاء المنتخبون بفحص جميع المدارس وعلى راسها الثانوية التي يوظف بها المدراء من يريدون وعلى الاغلب موظفون لايستحقون التوظيف ويجب فحص هذه الأمور ويجب فحص بعض الموظفون الذين يتقاضون الأجور وهم غير موجودون في البللاد !؟

  6. نتوقع من شعاع كرجل قانون ان يُعلِم المدير بحضوره الى المدرسة !!! الواضح ان شعاع قرر الذهاب الى المدرسة بشكل فجائي ، بدون علم المدير !! وهذه كارثة وبداية سيئة ! اساس الديمقراطية الحفاظ على القانون وليس الفوضى !

  7. حكي فاضي …قالها له عن طريق الدعابة لا اكثر ولا يوجد له اي سلطة على المدير الحالي

  8. المدير لازم يتحاسب قبل الطلاب لانو هو القدوه وكلنا متساويين ان كان مدير او معلم او طالب او دكتور اللي بيهمل لازم يتعاقب ( بشكل عام )

  9. اصلا عحد علمي قربت عودة اليهودي مدير عتيد لبيتو لانو حسني بالطريق لادارة المدرسه
    #والله_لنكيف

  10. على المدير ان يكون القدوى للطالب،
    نشد على اياديك ونرجوا لك التوفيق،
    نجاحك لهو نجاح نجاحنا

  11. كل الاحترام لك يا أبو محمد والقانون يمشي و يطبق عالجميع لا تفرقة بين معلم او مدير او طالب او حتى بواب المدرسة وحتى الحارس للمدرسة بدنا نظام للابد يا ابن البلد كل الإحترام لك الله يقويك ويقدرك على حمل هالأمانة والرجل المناسب في المكان المناسب يا شعاعنا ، وإلي مش عاجبوا يبلط البحر

    1. المدير يجب ان يكون مثال للطلاب .. كيف يمكن ان ترجع طالب لبيته ومديره او معلمه ياتي متاخرا؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *