رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة يبكي من شدة الفرحة..اعدنا الكرامة لبلدتنا وسنجدد العهد معا

المحامي شعاع مصاروة منصور يحقق فوزا سحقا في انتخابات رئاسة بلدية الطيبة بفارق الاف الاصوات، فقد حصل على 10000 صوت بينما المربي حسني مرعي حاج يحيى على 7000 صوت، اما مرشح التحالف الطيباوي المحامي وليد زيد مصاروة حصل على 3500 صوت.

 

حقق المحامي شعاع مصاروة منصور فوزا كبيرا في انتخابات رئاسة بلدية الطيبة بفارق الاف الاصوات، فقد حصل على 10000 صوت بينما المربي حسني مرعي حاج يحيى على 7000 صوت، اما مرشح التحالف الطيباوي المحامي وليد زيد مصاروة حصل على 3500 صوت.

هذا وقد احتفل الالاف من الرجال والنساء والاطفال بمناسبة الفوز، وهتفوا وقالوا “بالطول بالعرض شعاع بهز الارض”، “بالروح بالدم نفديك يا شعاع”، وغيرها من الهتافات الداعمة.

المحامي شعاع مصاروة قال:” منذ ساعات الصباح أي مع بداية المعركة الانتخابية، قلت بان النتيجة ستنتهي بفارق الاف الاصوات، واود ان اعتذر لاهلي واصدقائي واقربائي في عائلة حاج يحيى باننا لم نحتفل معا، لكن نعدكم ان اكون مخلصا لكل اهل البلدة بغض النظر عن أي انتماءات سياسية، فانا ممثل للطيبة جميعا. اليوم اعدنا الكرامة لطيبتنا اجمعها، وسنجدد العهد الجديد في التربية والتعليم وتطوير الطيبة، فلا يسعني الا ان اشكر كل طيباوي منحنا الثقة”.

ومضى قائلا:” ويؤلمني بان اطفالا خلدوا الى النوم وهم منزعجون بسبب خسارة الاطراف الاخرى، مع انني كنت اتمنى ان نحتفل هنا سوية بكافة القوى والاطياف، فانا احمل المسؤولية لما جرى للمربي حسني مرعي حاج يحيى، فهو الذي كان يرفض الائتلافات التي من شانها ان تجمعنا تحت اطار واحد”.

Exit mobile version