2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الطيرة: لجنة توماشين المدرسية واللجنة المركزية تعلنان الاضراب بسبب خلافات حول ادارة المدرسة

لجنة “توماشين” المدرسية، ولجنة الاباء المركزية في مدينة الطيرة تعلنان الاضراب المفتوح المدرسة ابتداء من اليوم الخميس، ذلك كما يبدو بسبب خلافات حول ادارة المدرسة.

1 (41)
اعلنت لجنة “توماشين” المدرسية، ولجنة الاباء المركزية في مدينة الطيرة عن اضراب مفتوح المدرسة ابتداء من اليوم الخميس، ذلك كما يبدو بسبب خلافات حول ادارة المدرسة.

وجاء في البيان:” بعد بذل كل الجهود وتوجهاتنا لكل الجهات المختصه ومحاولات كثيره لاكثر من شهرين من أجل إصلاح الأمور في مدرسة طوماشين من أجل مصلحة أبنائنا، أبت إدارة الشركه إلا أن تصعد الأمور حتى وصل الأمر أن تتدخل في إنتخاب لجنه الاباء المدرسيه من أجل إسكاتنا.

وقد طلبنا في جلسه مع المسؤولين في وزارة التعليم التدخل من أجل إصلاح الوضع ولكن دون جدوى، وبالذات بعد قرار طرد الاستاذ شادي فضيلة ” نائب مدير المدرسة ” المفاجيء من المدرسة بعد ان عاد اليها بالاتفاق مع شمولك طوماشين.
لذلك نعلن الإضراب حتى يتم إصلاح الأمور في المدرسه”.

وقال رئيس بلدية الطيرة المحامي مامون عبد الحي:” ابواب المدرسة ستكون غدا مفتوحة امام طلابنا الاعزاء. ادعو الى عدم التلاعب بمصير ابنائنا الطلاب وعدم المتاجرة بالمدرسة لمصالح خاصة. كما ادعو المتلاعبين بمصير ابنائنا لرفع اياديهم عن المدرسة. ابواب المدرسة مفتوحة والمعلمين على استعداد تام للقيام بواجبهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *