3أخبار محليةادم وحواءفلسطين 67

الشرطة تطلق النار على فلسطينيين بحجة “الطعن” في بيت شيميش

شابان فلسطينيان اصيبا بنيران الشرطة الاسرائيلية في مدينة “بيت شيميش” غرب القدس بدعوى محاولة طعن لاسرائيلي.

1

افادت مصادر فلسطينية ان شابين فلسطينيين، استشهدا اليوم الخميس، بنيران الشرطة الاسرائيلية في مدينة “بيت شيميش” غرب القدس بدعوى محاولة طعن لاسرائيلي وفقا لما نشرته المواقع العبرية.

وأشارت هذه المواقع إلى أن قوات الشرطة الاسرائيلية اطلقت النار على شابين فلسطينيين بدعوى حملهم سكاكين ومحاولة طعن اسرائيلي، وتدعي المواقع العبرية بأن اسرائيلي (18 عاماً) اصيب بجروح وصفت بالبسيطة إلى متوسطة في حين وصفت اصابة الشابين بالخطيرة جداً .

وذكرت بعض المواقع العبرية أن الشابين كانا ينويان الصعود الى حافلة ركاب، لكن اسرائيليين متواجدون في المكان اعترضوا طريق الشابين، فهربا من المكان وسط صراخ الاسرائيليين بوجود “مخربين”، فاطلقت الشرطة الاسرائيلية النار تجاههما ما تسبب باصابتهما.

في حين ذكرت مواقع عبرية اخرى أن الشابين كانا في طريقهما في الدخول إلى بيت كنيست لتنفيذ عملية طعن ضد الاسرائيليين، على حد زعم هذه المواقع.

هذا وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة، للاعلما العربي، في بيان:” أنه “وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تم وعلى ما يبدو تنفيذ عملية طعن عند بشارع يحزقيل هنفي، في مدينة بيت شيمش بحيث تمت السيطرة على منفذي العملية وشلهما عن الحركة. هذا وتواصل قوات كبيرة من الشرطة التي هرعت الى المكان بأعمال الفحص والمراجعة والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي لم تتضح باقي معالمها بعد”.

وجاء في بيان عممه زيكي هيلر، الناطق بلسان اسعاف نجمة داوود الحمراء: “تلقى اسعاف لواء القدس بلاغا قرابة الساعة 07:53 حول إصابة شاب في بيت شيميش حيث هرع طاقم الاسعاف إلى المكان وقدم العلاج لشاب يبلغ من العمر 18 عاما وهو من اليهود المتدينين، وقد وصفت جراحه بين طفيفة ومتوسطة بعد تعرضه للطعن في القسم العلوي من جسمه، فيما تم نقله إلى مستشفى هداسا عين كارم” بحسب البيان.

وقال أحد المضمدين: “ما أن وصلنا حتى رأينا شابا ملقى على الرصيف جانب الشارع وقجد أصيب بعدة ططعنات في القسم العلوي من جسمه وبالتالي قدمنا له الاسعافات الأولية ومن ثم تم نقله الى المستشفى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *