3أخبار محليةالأخبار العاجلةفلسطين 67

استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم

مصادر فلسطينية تفيد بان فتى فلسطينيا استشهد برصاص قوات الاحتلال بزعم محاولته طعن جندي اسرائيلي على حاجز الجبعة قرب عصيون جنوب بيت لحم.

 تصوير: نجمة داوود الحمراء
تصوير: نجمة داوود الحمراء

افادت مصادر فلسطينية، صباح اليوم الجمعة، ان فتى فلسطينيا استشهد برصاص قوات الاحتلال بزعم محاولته طعن جندي اسرائيلي على حاجز الجبعة قرب عصيون جنوب بيت لحم صباح اليوم الجمعة .

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، صباح اليوم الجمعة أن “شابًا أصيب بجراح بين طفيفة ومتوسطة جراء تعرضه لل طعن خلال تواجده صباح اليوم في “جوش عتصيون”، علمًا أنه تم اطلاق النار على منفذ العملية وشلّ حركته”.

وادعت في روايتها “ان قوات الاحتلال فتحت البوابة للمزارعين لقطف ثمار الزيتون بالقرب من مستوطنة اديرت حيث اقدم احدهم على طعن الجندي فيما رد الجنود باطلاق النار عليه وقتله ” وهي رواية اعتادت اسرائيل على نشرها بعد كل عملية اعدام تنفذها بحق الفلسطينيين .

ولم تعرف بعد هوية الشهيد الا ان المصادر الاسرائيلية قالت انه من بلدة صوريف شمل الخليل ويبلغ من العمر 16 عاما.

وفاد بيان مركز نجمة داوود الحمراء، بانه “وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء القدس، صباح اليوم الجمعة، حول إصابة شاب (20 عامًا) بجراح طفيفة بعض تعرضه للطعن في القسم العلوي من جسمه، خلال تواجده في مفرق جفعوت. هذا، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين الى المكان وقدم الطاقم الإسعاف الأولي للشاب المصاب”.

وقال أفيخاي أدرعي الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي في بيان، أنه “تعرض جندي للطعن خلال حملة للجيش بالقرب من الجدار الأمني في منطقة “غوش عتصيون” حيث أصيب بجروح طفيفة وتم شلّ حركة منفذ العملية، كما ويتلقى الجندي الآن العلاج في نقطة الجيش”، وفقا للبيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *