أخبار محليةالأخبار العاجلة

مصادر مطلعة: الشرطة تستدعي النائب زحالقة للتحقيق في اعقاب تصديه للمتطرفين اثناء اقتحامهم الاقصى

شرطة القدس تستدعي النائب الدكتور جمال زحالقة المثول في محطة شرطة القدس بهدف التحقيق معه، وذلك على ما يبدو في اعقاب تصديه يوم امس للمتطرفين الذين اقتحموا يوم امس المسجد الاقصى.

tnIMG-20150929-WA00351
علم مراسلنا من مصادر سياسيى مطلع ان شرطة القدس، بعثت برسالة الى النائب  الدكتور جمال زحالقة طالبة منه المثول في محطة شرطة القدس بهدف التحقيق معه، وذلك على ما يبدو في اعقاب تصديه يوم امس للمتطرفين الذين اقتحموا يوم امس المسجد الاقصى.

وقال مصدر في التجمع الوطني الدمقراطي:” كما علمنا ان الشرطة بعثت للنائب زحالقة برسالة عبر الناسخ (الفاكس) مطالبين اياه الحضور لشرطة القدس للتحقيق معه، وحتى الان زحالقة لم يتم التحقيق معه ولا نعرف فيما اذا تم تحديد موعد للتحقيق”.

وقد صرح زحالقة يوم امس قائلا: “الأقصى منطقة محتلة والدفاع عنه نضال مشروع ضد الاحتلال. الأقصى مكان مقدس وحمايته هي دفاع المقدسات. شعبنا سيحمي الأقصى مهما كلّف الامر، ولن يكون هناك اقتحام بلا مواجهة، ولن نقبل بفرض امر واقع جديد فيه اقتحامات استفزازية وتقسيم للزمان والمكان في الأقصى. في الأقصى قمت بالتصدي لقطعان المستوطنين والشرطة وصرخت في وجههم: اخرجوا من هنا، اخرجوا من مسجدنا, اخرجوا من بيتنا، أنتم وحكومتكم تلعبون بالنار”.

روابط ذات صلة:

بالفيديو: متطرفون يقتحمون المسجد الاقصى والنائب جمال زحالقة يتصدى لهم

متطرفون للنائب زحالقة: انت قذر، ونتمنى ان تحرق انت والعرب داخل بيت المقدس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *