مصادر:الحركة الاسلامية تدرس الانسحاب من الترشح لرئاسة البلدية وحديث حول امكانية انضمامها للتحالف الطيباوي

مصادر سياسية مطلعة تقول “ان الحركة الاسلامية برئاسة المربي سعد جابر عمشة قد تقرر في الايام القريبة انسحابها من التنافس على رئاسة بلدية الطيبة، وان هنالك احتمالات واردة بان تعلن الحركة عن انضمامها للتحالف الطيباوي ومرشحه المحامي وليد زيد مصاروة”.

المرشح سعد جابر عمشة
المرشح سعد جابر عمشة

ذكرت مصادر سياسية مطلعة “ان الحركة الاسلامية برئاسة المربي سعد جابر عمشة قد تقرر في الايام القريبة انسحابها من التنافس على رئاسة بلدية الطيبة، وان هنالك احتمالات واردة بان تعلن الحركة عن انضمامها للتحالف الطيباوي ومرشحه المحامي وليد زيد مصاروة”.

واكدت المصادر لموقع “الطيبة نت” ان ” مبادرة الحركة الاسلامية لتشكيل ائتلاف مع بقية المرشحين لم تجد اي نتيجة، وعليه فان الحركة تعقد في هذه الايام اجتماعات مكثقة حتى تخرج بالقرارات النهائية، وهي اما الاستمرار في الترشح لرئاسة البلدية او الانسحاب والانضمام للتحالف الطيباوي، لا سيما ان الاحتمال الثاني هو الاقوى، لكن بسبب الاختلاف والتباين في وجهات النظر داخل الحركة الاسلامية يتم دراسة الامور جيدا قبل الاعلان عن اي قرار”.

وقال مصدر من التحالف الطيباوي:” صحيح اننا جلسنا مع الحركة الاسلامية ودار بيننا حديث مطول عن السياسة المحلية، لكن في الحقيقة لا علم لنا عما يدور داخل الحركة الاسلامية وعن القرارات التي ستتخذها بالنسبة لانتخابات بلدية الطيبة”.

المرشح وليد زيد
Exit mobile version