مرشح الرئاسة حسني حاج يحيى: قدمنا قائمتنا بشكل حضاري وبدون ضجة ولا تشويش وسأكون رئيسا لبلدية الطيبة ولا نقاش في ذلك

صرح مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المربي حسني مرعي حاج يحيى لموقع الطيبة نت قائلا ” ان الانتخابات التي ستجرى يوم 20-10-2015 ستحسم من الجولة الاولى لصالحه، وذلك في ظل التأييد الواسع له من قبل سكان الطيبة من جميع العائلات”.

جاءت هذه الاقوال بعد المهرجان  الذي اقيم يوم الاحد الماضي بمناسبة افتتاح المقر الانتخابي، والذي شارك في الالاف من المواطنين، حيث قال:” بداية اود الاشارة الى ان الاجواء في المهرجان الذي اقمناه كانت رائعة جدا، ولم اتوقع حضور هذا الحشد الكبير. هذا ان دل فانه يدل على التأييد الواسع لنا من داخل العائلة وكل العائلات الاخرى في الطيبة دون استثناء. لا يسعنا الا ان نشكر كل من ساهم في انجاح حفل افتتاح المقر الذي تحول لمهرجان كبير جدا”.

لمشوارنا السياسي

وعن تقييم الاوضاع الانتخابية قال:” سوف اكون رئيسا في 21-10-2015، ولا نقاش في هذا الموضوع، ولدي ايمان وثقة عالية بان الانتخابات ستحسم لصالحنا من الجولة الأولى وهذا الواقع نلمسه بشكل يومي من خلال الاتصالات والمقابلات المؤيدة لمشوارنا وسياستنا السياسية”.

وعن ابرز القضايا التي سيركز بها في حال انتخابه رئيسا لبلدية الطيبة قال:” سأركز على قضيتين اساسيتين وهما التربية والتعليم والشباب والتنظيم والبناء، اذ سنبذل كل ما بوسعنا من اجل النهوض بالبلدة والرقي بها، وانقاذ البلدة من كل ما يدور من حولها”.

في نهاية حديثه قال:” اتوجه لجميع سكان الطيبة ان ضعوا اصواتكم للرجل المناسب الذي سينهض بالطيبة /وخاصة في مجالات التعليم والتنظيم”.

يشار الى ان مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المربي حسنس مرعي حاج يحيى قدم قائمته الانتخابية يوم الخميس الماضي.

وقد اصدر الطاقم الاعلامي بيانا جاء فيه:” بحمد الله وتوفيقه قد تحقّقت إرادة بلد بتقديمها قوائم لكُتلة أوّل باتّفاق كامل ومُتكامل مع جميع مرشّحي القوائم على يد مرشّحها للرئاسة – المربّي حسني مرعي حاج يحيى والوفد المرافق له من أعضاء الكتلة.
تمّ تقديم القوائم لمأمور الانتخابات بشكل حضاريّ وتربويّ يليق بالمرشّح وكُتلته بعيدًا عن الضجّة وإثارة التشويش لضمان أمن وأمان هذا البلد الطيّب”.

:قوائم كتلة أوّل هي كالتالي

 ا.ل – أوّل، القائمة الموحّدة من أجل الطيبة.
ل.ا – قائمة الفلّاح.
ص.ا –  قائمة الإصلاح.
ف.ا – قائمة التغيير.
ج.ا – قائمة الأمل.
س.ا – قائمة الشروق.
كما جاء في البيان :” عندما يتم المصادقة الرسميه من قبل وزارة الداخلية ومؤمور الانتخابات سيتم نشر جميع مرشحي القوائم وهذا بالأيام القريبه ان شاء الله

 واضاف البيان:” “من هنا، نتوجّه لأهلنا بالطيبة وندعوهم للإلتفاف حول هذه القوائم ودعم مرشحيها، والتكاتف حول مرشح الرئاسة المربي حسني مرعي حاج يحيى  حتّى تتسنّى لهم الفرصة لخدمة بلدنا الحبيب. عدا عن ذلك، ندعو باقي المرشّحين إلى الرُقيّ بالحملة الانتخابيّة وتحمُّل المسؤوليّة تجاه أبناء وشباب هذا البلد واحترام إرادته والحفاظ على أمنه وأمانه على أرضه، لأنّ طيبتنا تستحقّ كلّ الخير بعد زمنٍ طويلٍ من الشِدّة”.

Exit mobile version