أخبار محليةالأخبار العاجلة

متطرفون للنائب زحالقة: انت قذر، ونتمنى ان تحرق انت والعرب داخل بيت المقدس

متطرفون من القدس يرسلون للنائب جمال زحالقة رسائل تهديد خطيرة وشتائم “انت قذر” ، ” ونتمنى ان تحرق انت والعرب داخل بيت المقدس” ذلك في اعقاب قيامه صباح اليوم الثلاثاء بالتصدي لعشرات المستوطنون الذين اقتحموا المسجد الاقصى وبعد ان وجه لهم النائب زحالقة كلمات اثارتهم، حيث قال عند افتحامهم المسجد “انصرفوا من هنا، انت فاشيون ولا مكان لكم في الأقصى”.

tnIMG-20150929-WA0019

تلقى النائب الدكتور جمال زحالقة صباح اليوم رسائل تهديد خطيرة وشتائم، ذلك في اعقاب قيامه صباح اليوم الثلاثاء، بالتصدي لعشرات المستوطنون الذين اقتحموا المسجد الاقصى المبارك تحت حراسة مشددة من رجال الشرطة.

احدى الرسائل التي وصلت زحالقة كتب فيها ” استاذ تاع عباب الحطة في اصابات للشباب..الله بيعين”، لكن بعد فحص رقم الهاتف الذي ارسلت منه الرسالة، تبين ان المرسل يهوديا متطرفا وهو من الشخصيات المعروفة في اسرائيل.

كما وصل زحالقة ايضا رسائل تهديد من قبل متطرفين كتبوا فيها ” انت قذر ونأمل ان تحرق في جهنم مع كل المواطنين العرب في بيت المقدس”، ورسالة اخرى كتب فيها “الموت للعرب” وغيرها من الكلمات البذيئة.

وقال زحالقة:” بعد ان تصديت للمتطرفين خلال اقتحامهم الاقصى، تلقيت مكالمات ورسائل تهديد عديدة. احد الرسائل التي وصلتني كتب لي صاحبها ان اتي الى بوابة الحطة، مدعيا ان مصابين في المكان، وقد تبين لنا ان صاحب رقم الهاتف الذي خرجت منه الرسالة هو متطرف معروف، وكما يبدو اراد ان اتي الى المكان حتى يتم الاعتداء علي”.

ثم قال:” هذه التصرفات لن تردعنا عن مواقفنا في الدفاع عن المسجد الاقصى وكل المقدسات الاخرى، فلن نسمح للمتطرفين تدنيس الاقصى وانتهاكه، فهو لنا ولن نقف مكتوفي الايدي امام ما يتعرض له من محاولات للمس به”.

tnIMG-20150929-WA0020

يشار الى ان النائب الدكتور جمال زحالقة طرد المتطرفين من الأقصى قائلا لهم “انصرفوا من هنا، انتم فاشيون ولا مكان لكم في الأقصى”.

وقال زحالقة: “الأقصى منطقة محتلة والدفاع عنه نضال مشروع ضد الاحتلال. الأقصى مكان مقدس وحمايته هي دفاع المقدسات. شعبنا سيحمي الأقصى مهما كلّف الامر، ولن يكون هناك اقتحام بلا مواجهة، ولن نقبل بفرض أمر واقع جديد فيه اقتحامات استفزازية وتقسيم للزمان والمكان في الأقصى. اليوم في الأقصى قمت بالتصدي لقطعان المستوطنين والشرطة وصرخت في وجههم: اخرجوا من هنا، اخرجوا من مسجدنا، أخرجوا من بيتنا، أنتم وحكومتكم تلعبون بالنار”.

اعتذر عما حصل

هذا وقد اتصل مراسل موقع” الطيبة نت” الى احد المتطرفين من الذين بعثوا برسالة تهديد الى النائب زحالقة وقال لنا:” الهاتف كان مع صديق لي، ولا علم لي بالرسائل، واعتذر عما حصل”.

tnIMG-20150929-WA0018

tnIMG-20150929-WA0035

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *