2أخبار محليةالأخبار العاجلة

لائحة اتهام ضد مشجع مكابي تل ابيب بسبب تفوهات عنصرية والمحكمة تلغي ادانته

قدمت النيابة العامة في محكمة الصلح في تل ابيب  لائحة اتهام ضد مشجع مكابي تل ابيب في كرة القدم على تفوهات عنصرية تجاه اللاعب العربي مهران راضي والمحكمة تلغي ادانته.

14204618984101_b

اعترف مشجع مكابي تل ابيب امس الاحد، في محكمة الصلح في تل ابيب، بتفوهات عنصرية تجاه اللاعب العربي مهران راضي، ذلك بعد ان قدمت النيابة العامة لائحة اتهام بحقه، وفق الأدلة في لائحة الاتهام.

وبحسب بيان من المحكمة فان المتهم جاء مع مجموعة أخرى من مشجعي فريق مكابي تل ابيب لكرة القدم، من اجل مشاهدة مباراة تدريبية جمعت بين فريقي مكابي تل ابيب وهبوعيل بيتح تكفا، وبعد ان منعوا من الدخول الى أرض الملعب وقفوا الى جانب الملعب بهدف مشاهدة المباراة عن بُعد، ومن خلال المباراة أقدمت المجموعة برفقة المتهم بتوجيه التفوهات العنصرية تجاه اللاعب العربي مهران راضي والذي لعب سابقا مع فريق ماكابي تل ابيب، وعلى اثر ذلك قدمت النيابة لائحة الاتهام باعتراف المتهم

المحكمة تلغي حكم الإدانة رغم تقديم لائحة الاتهام

محكمة الصلح في تل ابيب لم تدين المتهم، بعد ان التمس موكله للقاضي بعدم ادانته، ذلك يعود لأسباب قد تعود بالضرر على مصلحة المتهم، كونه رجل اعمال ويملك مصلحة تجارية بامتياز، وتمكن موكله من اقناع هيئة المحكمة ، بان ادانة موكله قد تضرب بمصلحته ورزقه. على اثر ذلك الغت المحكمة حكم الإدانة واكتفت في تقديم لائحة اتهام بحقه مع حكم 120 ساعة من اجل الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *