3أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

غسان تايه: مدارس قلنسوة لن تضرب يوم غد، وناسف لعدم اشراكنا في اتخاذ القرارات

غسان تايه رئيس لجنة الاباء المركزية في مدينة قلنسوة، يرفض المشاركة في اضراب المدارس المقرر يوم غد الاثنين، مشيرا الى ” ان كافة المدارس والروضات والبساتين ستكون مفتوحة كالمعتاد بدون اي تشويشات”.

index
رفض غسان تايه رئيس لجنة الاباء المركزية في مدينة قلنسوة، المشاركة في اضراب المدارس المقرر يوم غد الاثنين، مشيرا الى ” ان كافة المدارس والروضات والبساتين ستكون مفتوحة كالمعتاد بدون اي تشويشات”.

وجاء في البيان:” تعلن اللجنه المركزيه لاولياء امور الطلاب قلنسوة ان يوم غد الاثنين سيكون التعليم كالمعتاد وان ما نشر عن الاضراب خال عن الصحة. نحن كلجنه محليه واعضاء المنتدى القطري لاولياء امور الطلاب العرب نتابع امور طلابنا عن كثب اما محليا اوقطريا وندعم اي حل يهدف الى مصلحة طلابنا”.

جدير بالذكر ان المنتدى القطري لاولياء امور الطلاب اقيم قبل اشهر وهو غير تابع للاتحاد القطري.

وقال غسان تايه:” كان الاجدر على اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية الاعلان عن الاضراب مع افتتاح السنة الدراسية، ونحن شخصيا نرفض دائما التلويح بالاضرابات شمالا ويمينا، لان ما يحصل فقط سيضر بالمسيرة التعليمية والتربوية”.

وقال ايضا:” نحن نتضامن مع المدارس الاهلية في نضالها، لكن مدارسنا ايضا مهملة وفيها اوضاع مزرية للغاية، حتى ان هنالك مدارس لم تفتتح العام الدراسي نتيجة الاجواء التعليمية غير المريحة هناك، لا سيما ان هذه القضية كان من المفروض ان تعالج بطرق صارمة وواضحة”.

وتابع قائلا:” للاسف الشديد خلال اجتماع اللجنة القطرية قبل افتتاح العام الدراسي لم يتم التشاور معنا او دعوتنا لاي اجتماع، مع اننا نتحمل مسؤولية عدد كبير من الطلاب والطالبات، ودائما نسعىالى خدمة المدارس وطلابها والهيئات التدريسية فيها”.

‫2 تعليقات

  1. اخ منك يا بلد والله بطل ينفع مع المليح بدكم بس المنافقين والموجهنين المحترم والامين بطل ينفع جد شعب سيبقى في سبات الى الابد

  2. يا اخي العزيز اتخذ اي قرار تراه قد يعجبك واللجنه القطريه تعمل بشكل قطري وشامل لمصلحة الطلبه كافة من دون اي محسوبيه ولا تنظر في عدم وجودك في اتخاذ القرار على ان الطلبه الأعزاء لا تمثلهم اللجنة القطريه .بل محبذ بالانصياع الى مثل هذه الالتزامات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *