أخبار رياضية

شالكه يتجاوز اختبار ماينتس ويحقق انتصاره الثاني هذا الموسم

تمكن شالكه من تحقيق انتصار ثمين على حساب ضيفه ماينتس بهدفين لهدف ليدون انتصاره الثاني هذا الموسم بعد أن اكتفى بنقطة واحدة فقط في الجولتين الماضيتين أما ماينتس وبعد انتصاره على غلادباخ وهانوفر في الجولتين الماضيتين توقفت سلسلة انتصارات في فيلتينس آرينا وتلقى هزيمته الثانية في الدوري.

1688147-35761448-640-360

برايتينرايتير اختار الزج بماكس ماير لتعويض رحيل دراكسلر إلى فولفسبورغ فدخل الملكي المباراة بكل قوة سواء من حيث السيطرة أو خلق الخطورة فتحصل هونتيلار على ركلة جزاء إثر عرقلة من بولوغون إلا أن المهاجم الهولندي أهدر الفرصة بعد أن تفوق عليه كاريوس وأبعد تسديدته”د4″.

شالكه لم يتأثر كثيراً بإهدار ركلة الجزاء بل واصل ضغطه بوقت اضطر فيه الياباني المتألق موتو من مغادرة مركزه كرأس حربة والتحرك أكثر لمساندة فريقه بإيقاف ضغط أصحاب الأرض وبظل غياب الحلول ظهر المدافع الكاميروني جويل ماتيب مرة جديدة وسجل هدفه الثاني هذا الموسم بعد أن تابعر ركنية غايس”د37″.
وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه الجميع تفوقاً منطقياً لشالكه مع نهاية الشوط الأول قاد موتو هجمة سريعة فاجأ فيها الأخير اصحاب الأرض باستلامه الكرة من وضعية مشكوكة للغاية قبل أن يقدم كرة التعادل ليونس مالي”د42″ منهياً الشوط الأول على التعادل.

في الشوط الثاني سارع أصحاب الأرض لزيادة ضغطهم من جديد وبحث هونتيلار عن تفادي زيادة الضغط عليه بظل إهداره لركلة جزاء ببداية المباراة فأخذ المبادرة وأعاد التقدم لفريقه”د61″ لتعود الثقة لجمهور غيلسينكرشن الذي قدم لوحات جماهيرية رائعة.

تقدم شالكه أجبر ماينتس على التحرر ومحاولة مجاراة خصمه من حيث خلق الفرص لكن شالكه بقي الطرف الأفضل دون أن يتمكن هونتيلار ودي سانتو والبديل ساني من استثمار فرصهم لتنتهي المباراة على فوز شالكه الذي احتفلت جماهيره بالانتصار الأول للفريق على أرضه هذا الموسم.

بهذه النتيجة رفع شالكه رصيده إلى سبع نقاط وتقدم للمركز الخامس بفارق الأهداف خلف فرانكفورت أما ماينتس فتجمد رصيده عند ست نقاط وتراجع للمركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *