أخبار رياضية

رصاصة غوارين تغتال ميلان وتمنح نقاط الديربي للإنتر

حقق إنتر ميلان فوزاً غالياً على غريمه ميلان بهدف نظيف في لقاء الديربي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث للدوري الإيطالي.

1689740-35793308-640-360

المبادرة جاءت من جانب ميلان وتحديداً مهاجمه البرازيلي لويز أدريانو الذي أهدر 3 فرص خطيرة في الشوط الأول، أبرزهم وأولهم بينية كارلوس باكا في الدقيقة الثانية والتي سدد على إثرها ليتصدى المتألق هاندانوفيتش.

استحوذ الإنتر على الكرة بشكل كبير في الشوط الأول فيما بقي ميلان الأخطر على مدار نصف الساعة الأولى، بتسديدة أخرى من كيسوكي هوندا برع هاندانوفيتش في الإمساك بها.
كثف النيراتزوري محاولاته في الدقائق الأخيرة للشوط الأول وجاء أنشط وأخطر عناصره ستيفان يوفيتيتش بتسديدة خطيرة مرت بجوار القائم، ثم تمريرة رائعة إلى ماورو إيكاردي وضعته في انفراد على حدود منطقة الياردات الستة فسدد ولكن دييغو لوبيز أنقذها بقدمه.

واصل ميلان محاولاته في الشوط الأول بتسديدة قوية من مونتوليفو ابتعدت عن المرمى بمسافة صغيرة، ثم تسديدة سيئة من هوندا.

وأخيراً جاء الهدف في الدقيقة 58 بواسطة فريدي غوارين، الذي مر وهيأ الكرة ثم سدد على حدود منطقة الجزاء في شباك لوبيز.

تعرض الإنتر لموقف اضطراري بإصابة مدافعه خوان خيسوس ليضطر إلى الدفع بأليكس تيليس بدلاً منه، بينما أشرك ميلان مهاجمه العائد ومهاجم النيراتزوري السابق ماريو بالوتيللي بدلاً من كارلوس باكا.

أشعل بالوتيللي المباراة بتسديدة في الدقيقة 78 ارتطمت بالقائم، ثم تسديدة أخرى رائعة تصدى لها دييغو لوبيز.

بذلك يحقق الإنتر الفوز رقم 77 على غريمه في جميع المسابقات من أصل 215 مباراة، فاز ميلان بـ74 منها بينما سيطر التعادل في 64 مناسبة.

أما عن موقف الجدول انفرد النيراتزوري بصدارة الكالتشيو محققاً نقطته التاسعة، بينما بقي الروسونيري في المركز الثاني عشر بـ3 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *