رائد بلعوم: مصلحة بلدي تهمني ونصب أعيني، لهذا قررت دعم مرشح الرئاسة المحامي شعاع مصاروة منصور

أبناء عائلة بلعوم بكل أطيافهم، يجمعون على أن يكون ابنهم البار الاخصائي الاجتماعي رائد صبيح بلعوم مرشحهم للعضوية، وبعد مشاورات مطولة أجروها، قرروا دعم ابن الطيبة لكل الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور.

في اجتماع حاشد، أجمع أبناء عائلة بلعوم بكل أطيافهم على أن يكون ابنهم البار الاخصائي الاجتماعي رائد صبيح بلعوم مرشحهم للعضوية، وبعد مشاورات مطولة أجروها، قرروا دعم ابن الطيبة لكل الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، مشددين على أن خير من يمثلهم في هذه الفترة هو الاخصائي رائد بلعوم والمحامي شعاع مصاروة منصور.

المرشح رائد بلعوم أكد أن مصلحة المواطنين جميعا وتوفير حياة كريمة لهم دفعت به الى دخول المعترك السياسي قائلا: “قررت ترشيح نفسي لتوفير حياة كريمة لأبناء بلدي، لأبنائي ونفسي، آن الاوان أن ننهض بالبلد البنت والولد، وإن شاء الله سنُوفق بذلك من خلال دعمكم”.

أنتم مسك الختام لكن ابواب تحالفنا ستبقى مفتوحة أمام كل من يريد أن يساهم في مسيرة الاعمار والنهوض.

المحامي شعاع مصاروة منصور شكر بدوره المرشح رائد بلعوم وكل أبناء بلعوم على دعمهم مشيرا إلى أن تحالف “الطيبة أولا” يعتز بهذه الثقة ودعم أبناء الطيبة عامة المتواصل له ولجميع أعضاء التحالف، مشددا على أن هذه الثقة هي أمانة غالية يجب الحفاظ عليها، قائلا: “أشكركم جميعا، أشكركم على هذا الدعم وهذه الثقة، إنها لأمانة عظيمة قررنا حملها، من أجل مستقبل أبنائنا ومستقبل البلد، أنتم مسك الختام، لكن أبواب تحالف “الطيبة أولا” ستبقى مفتوحة أمام كل من يريد خدمة بلده دون أي قيد أو شرط، أمام من يريد اعطاء البلد لا الاخذ منه. نداء الواجب دعانا فلبينا، لم ولن ندع البلد غارقا بما هو فيه ونبقى مكتوفي الأيادي، لن نتذمر ولن نكيل التهم للقدر، ظروفنا ليست قضاء مفروغا منه، بل بامكاننا تغييرها وللافضل وفقط للافضل. ها نحن نتكاتف من أجل الانسان والمكان، فالطيبة أولا قول، تطبيق، عمل، انتماء وعطاء. مستمرون للبلد ناصرون، امنحونا ثقتكم حتى نكون صوتكم، صوت العزة، الوطنية والكرامة، نحن هنا لأن ابن الطيبة يستحق مثل غيره من أبناء الشعوب”.

Exit mobile version