2أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية قلنسوة: سنلتزم باضراب المدارس ولجنة الاباء تتراجع عن موقفها بعدم المشاركة بالاضراب

رئيس بلدية قلنسوة الشيخ عبد الباسط سلامة ان بلدية قلنسوة تلتزم باضراب المدارس، ولجنة الاباء المركزية في قلنسوة برئاسة غسان تايه تتراجع عن قرارها بعدم المشاركة في اضراب المدارس المقرر يوم غد الاثنين.

الشيخ عبد الباسط سلامة
الشيخ عبد الباسط سلامة

اكد رئيس بلدية قلنسوة الشيخ عبد الباسط سلامة ان بلدية قلنسوة تلتزم باضراب المدارس الذي دعا اليه كل من اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية والاتحاد القطري للجان اولياء امور الطلبة تضامنا مع المدارس الاهلية.

وقال سلامة في حديثه:” نحن ملتزمون بقرارات الاضراب وستكون جميع المدارس والروضات والبساتين يوم عد مغلقة، تضامنا مع المدارس الاهلية”.

عصام تايه
عصام تايه

غسان تايه: مدارس قلنسوة لن تضرب يوم غد، وناسف لعدم اشراكنا في اتخاذ القرارات

من جهة اخرى تراجعت لجنة الاباء المركزية في قلنسوة برئاسة غسان تايه عن  عدم المشاركة في اضراب المدارس المقرر يوم غد الاثنين، حيث جاء في البيان الذي اصدروه:” لقد كان قرار اللجنة بعدم الانضمام للاضراب غدا الاثنين سببه عدم اعلان اللجنة القطرية للسلطات المحليه الاضراب حتى ساعات الظهيرة من هذا اليوم، وبمكالمة شخصية مع مازن غنايم رئيس اللجنة القطرية اكد انه حتى هذه الساعات لم يقرر اضراب قطري وعليه تمسكنا بموقفنا وما به مصلحه لطلابنا عدم الاضراب، ولكن حتى ساعات المساء وبمحادثه مع رئيس البلديه السيد عبد الباسط سلامه تبين ان هنالك قرار من اللجنه القطرية للسلطات المحليه انه سيكون غدا الاثنين اضراب شامل في الوسط العربي، وعليه تقرر غدا الالتزام بقرار اللجنه القطريه وتضامنا مع قضايا شعبنا. نحن كلجنه محليه لاولياء امور الطلاب دائما نرى مصلحة ابنائنا امام اعيننا اما محليا او قطريا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *