المربي محمد حسن الشيخ يوسف مرشحا لعضوية بلدية الطيبة ويدعم مرشح الحركة الاسلامية لرئاسة بلدية الطيبة، الاستاذ المربي سعد عمشه جابر

الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، ترشح المربي محمد حسن الشيخ يوسف لعضوية بلدية الطيبة في قائمة العضوية للحركة الاسلامية في الانتخابات القادمة. ضمن قائمة مرشح الحركة الاسلامية لرئاسة بلدية الطيبة، الاستاذ المربي سعد عمشه جابر.

مرشح الحركة الاسلامية الاستاذ المربي سعد عمشه جابر مرشح لرئاسة بلدية الطيبة
مرشح الحركة الاسلامية الاستاذ المربي سعد عمشه جابر مرشح لرئاسة بلدية الطيبة

اعلنت الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، ترشيحها للمربي محمد حسن الشيخ يوسف لعضوية بلدية الطيبة في قائمة العضوية للحركة الاسلامية في الانتخابات القادمة. كذلك دعمه لمرشح الحركة الاسلامية الاستاذ المربي سعد عمشه جابر مرشح لرئاسة بلدية الطيبة.

واصدرت الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، بيانا جاء فيه:” بعد التوكل على الله وبعد التداول والتشاور مع الاقارب والمعارف والاهل ، تعلن الحركة الاسلامية في الطيبة عن ترشيح الاخ المربي الاستاذ محمد حسن الشيخ يوسف مرشحا لعضوية بلدية الطيبة في قائمة العضوية للحركة الاسلامية في الانتخابات القادمة، التي ستكون بتاريخ 20.10.2015″.

واضاف البيان:” وتاييده لمرشح الحركة الاسلامية الاستاذ المربي سعد عمشه جابر مرشح لرئاسة بلدية الطيبة ممثلا للحركة الاسلامية”.

الاستاذ محمد حسن الشيخ يوسف
Exit mobile version