التحالف الطيباوي يسلم لجنة الانتخابات قائمة الانتخابات الخاصة به “ض و”، وليد زيد: بلا شك ان قوة الحركة الاسلامية ستعطي التحالف دفعة

التحالف الطيباوي يقدم الى لجنة الانتخابات مستندات ترشيح المحامي وليد زيد مصاروة لرئاسة بلدية الطيبة، وقائمة العضوية، بمرافقة اعضاء الحركة الاسلامية الذين قدموا قائمة الحركة للعضوية.

قدم مساء اليوم الخميس، التحالف الطيباوي برئاسة المرشح المحامي وليد زيد، قائمة الانتخابات للرئاسة والعضوية واسمها “التحالف الطيباوي” رمز “ض و”، الى لجنة الانتخابات برئاسة المهندس خالد ابو اصبع وبحضور مأمور الانتخابات في الطيبة موتي بركوفيتش، ومراقب لجنة الانتخابات ايتسيك عمراني، وبحضور شرطي لمرقبة الاجواء وخاصة خلال قدوم المرشحين، ذلك في مقر بلدية الطيبة.

هذا وحضر مرشح الرئاسة للتحالف الطيباوي، المحامي وليد زيد، وعدد من اعضاء التحالف وجميع مرشحي العضوية، كذلك اعضاء من الحركة الاسلامية الذين سلموا  بالتزامن مع التحالف الطيباوي، قائمة الحركةا للعضوية بعنوان “قائمة الهدى والنور” ورمزها “ح م” .

ومن الجدير ذكره ان كل قائمة تتقدم للانتخابات تدفع مبلغا بقيمة 21 الف شاقل، من جانب اخر فقد تم اعلام مرشحي الرئاسة حول الوقت الذي حدد لهم لتقديم قوائهم الانتخابية، ذلك حفاظا على النظام ومنع اي احتكاكات بين مؤيدي المرشحين.

وفي حديث لمراسلنا مع المرشح وليد زيد، قال:” الحمد الله الاجواء مفعمة بالحيوية، كانت مسيرة متواضعة تشكلت من اغلب الفئات العمرية في الطيبة”.

وعلى سؤال مراسلنا بان الائتلاف مع الحركة الاسلامية سيزيد من دعم التحالف، قال:” اولا للتحالف الطيباوي قوة كبيرة في الشارع الطيباوي، لا يمكن انكارها، وانضمام الحركة الاسلامية بقوتها السياسية، بزخمها لا شك سيعطينا دفعة صوتية، ونتامل بان الشارع الطيباوي يرى هذا الزخم”

فيما يلي اسماء اعضاء التحالف:

سامي ياسين

شحادة عازم

محمد ابراهيم حاج يحيى

شادي برانسي

المحامي توفيق طيبي

المحامية نسرين غنيمة مصاروة

رشيد برانسي

د. رائد ابو اصبع

د. درويش عبد القادر

اما قائمة الحركة الاسلامية “ح م” تضم:

المربي سعد عمشة جابر

الشيخ احمد عازم

عبد الستار شاهين

محمد بلعوم

نسيم جبالي

اشرف برانسي

المربي محمد حسن شيخ يوشف

جودت عويضة

عبد الحليم مصاروة

عمر نصيرات

تفاصيل اوفى لاحقا…

Exit mobile version