2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الاب الثاكل مراد عازم يوجه رسالة مفتوحة الى برامي وشرطة الطيبة لإنقاذ أرواح الأبرياء ، ويدعو لوقفة احتجاجية غدا

مراد عازم من مدينة الطيبة، والد المرحوم سند عازم، الذي توفي قبل اسبوعين متأثرا بجرحه البالغة اثر تعرضه لحادث دهس امام ناظري والده، يوجه رسالة مفتوحة الى رئيس الجنة المعينة في بلدية الطيبة، وشرطة الطيبة “كيدما” لإنقاذ أرواح الأبرياء، ويدعو الى وقفة احتجاجية امام شرطة الطيبة “كيدما” غدا السبت في تمام الساعة الخامسة مساء.

مراد عازم من مدينة الطيبة، والد المرحوم سند عازم
مراد عازم من مدينة الطيبة، والد المرحوم سند عازم

في رسالة عُنونت بـ “رسالة مفتوحة الى رئيس الجنة المعينة برامي وليفي وشرطة كيدما لإنقاذ أرواح الأبرياء” وجه مراد عازم من مدينة الطيبة، والد المرحوم سند عازم، الذي توفي قبل اسبوعين متأثرا بجرحه البالغة اثر تعرضه لحادث دهس، نداء لبلدية الطيبة وشرطة الطيبة “كيدما” بالعمل على تخطيط شوارع الطيبة بشكل مهني يحد من حوادث الطرق، كالتعبيد وتخطيط المعابر للمشاة، والمطبات والانارة كذلك الاشارات الضوئية، كما يناشد اهلنا في مدينة الطيبة المشاركة في وقفة احتجاجية امام شرطة الطيبة “كيدما” غدا السبت في تمام الساعة الخامسة مساء.

كيف يقتل الابرياء بالطرقات لعدم تخطيط

وجاء في الرسالة ما يلي:” السلام عليكم، فعلا طلب فى محله، كفانا دما، كفانا معاقين، كفانا ايتاما، كفانا ارامل، كفانا حزنا، كفانا عدم الاهتمام بالمواطنين، كلكم تتفرجون كيف يقتل الابرياء بالطرقات لعدم تخطيط المعابر للمشاة ولعدم وضع اشارت بالاحياء المسؤول الاول و الاخير هو بلدية الطيبة وشرطة كيدما”.

من منطلق المسؤلية كنت قد حضرت لكي تسمع ندائنا حتى لا تكون ضحية اخرى

واضاف في رسالته:” من المفروض بان تكون هناك مسؤلية من قبل رئيس اللجنة المعينة بان يتابع الاعمال في شق الطرقات وتخطيتها ،فكيف يقال دائما نحن فى مرحلة الدراسة، ولم يكن هناك معابر للمشاة للاطلاب وللناس اجمع عندما تكون وليمة هنا وهناك انت يا برامي تكون اول المدعوين انا لم احزن بانك لم تحضر بيت العزاء لمقتل طفلي ولكني احزن ما بعد ابني سند رحمه الله، فمن منطلق المسؤلية كنت قد حضرت لكي تسمع ندائنا حتى لا تكون ضحية اخرى في بعض الاحياء لم يكن انارة وفي بعض الاحياء لم يكن مطبات في الطرقات فنحن لم ولم نسكت على هذا نعلم بانك راحل عن هذا البلد ولكن اطلب من كل رئيس منتخب مهما يكن واتمنى لهم التوفيق بهذا، لكي يعملوا على هذا المشروع لكي ننقذ ارواح اطفالنا وكل شخص في هذا البلد”.

وتابع:” المواطنون يريدون معاقبة كل من له يد من قريب او بعيد فى عيوب انجاز الطرقات وتعبيدها لانها خطيرة ومميتة واختم لكم
بقوله تعالى (مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ) سورة المائدة – الآية 32 “.
شعارنا…….. كفانا دما……كفانا معاقين…….. كفانا أيتام………. كفانا أرامل

وقفة احتجاج يوم السبت امام مقر شرطة الطيبة “كيدما” الساعة الخامسة

وبالمناسبة ادعو جميع اخوتي وكل من يقرا هذه الرسالة بانه ستكون وقفة احتجاج يوم السبت امام مقر شرطة الطيبة “كيدما” الساعة الخامسة من بعد العصر الرجاء مشاركتنا بهذا الاحتجاج لكي تكون اخر ضحية في بلدي الحبيب جزاكم الله كل خير وابعد عنكم كل مكروه”.

مع الاحترام والد المرحوم سند مراد عازم

روابط ذات صلة:

والد الطفل المرحوم سند عازم من الطيبة: ابني انتظر دخول الصف الاول بحرارة..الشرطة: الحديث يدور عن حادث دهس ليس متعمد

رثاء لابني سند مراد عازم، بقلم مراد عبد المالك عازم

مراد عازم من الطيبة: طفلي قتل امام عيني، وقد اطلقنا عليه اسم سند ليساند شقيقه

‫6 تعليقات

  1. عمليه دهش داخل البلد تؤدي إلى قتل المدهوس لا شك في ذلك بان هناك سرعه جنونيه من قبل السائق .
    معنى ذلك انك تحمل المسؤوليه للبلديه أو شوارع البلد ، فإنك بذلك تسقط الحكم من على السائق إلى نفسك ، فأنا أريد ان أحملك انت المسؤوليه ، نعم احملك المسوليه كيف تسمح لطفل بان يعبر الطريق بدون مرافق ؟ علما بان القانون لا يسمح لطفل بان يعبر الشارع من دون سن التاسع من عمره من دون مرافق في حالت كان هناك معبر مخصص للمشاه فما بالك ان لم يكن هناك معبر مشاه ؟ .
    نعم انا اعلم يا اخي بانك في مصيبه كبيره والله يصبرك ويصبر زوجتك على مصيبتكم، أخي انا اشتم رائحه بانك تريد الاستغناء عن حق ابنك بالقضاء ( بالعربي مش عارف انو لعب براسك) ، اسف أدا آذيتك بالكلام فانا ضد كل إنسان يستغني عن حقه .

  2. את האמת ,האחריות מוטלת על הערייה כי היא אשר צריכה לספק לתושביה בטחון,סדר ואכיפת תנועה ולא המשטרה.
    אין יחידת אכיפה של כללי התנועה בטייבה לכן המחאה צריכה להיות מול הערייה לדעתי

  3. الله يحفظك ويصبرك اخي العزيز.
    تقبل قدر الله ودعك من هذه المسائل.
    فالمكتوب حاصل لا محاله ولو كان في سريره.
    ولن يتغير حال بلدتنا الى ان نغير انفسنا اولا فالله لا بغير ما بقوم حتى يغيرا ما بانفسهم.
    والوضع المزري الذي نحن فيه انما هو ابتلاء من الله بما قدمت ايدينا ولن يرفع هذا البلاء لا اعتصامات ولا مظاهرات وانما يرفع بالرجوع لى الله والدعاء

  4. أرجو من الجميع المشاركة لنعلنها أمام الجميع كفى استهتار بأرواح البشر يا بشر رحمة الله عليك يا سند

  5. الله يعوض عليكم بما فقدتم وان شاء الله ربنا يجعلها اخر الاحزان اما انا بمنطلق ام بخاف عاولادي يطلعو عالمدرسه ويرجعو بخاف اوديهن يشترو من الصيدليه الي اول الشارع ولما بطلع فيهم بالسياره بقفل الابواب لما اوصل وبنزلهم واحد واحد وطبعا مع صوات ووقف هون وتبعدش وسيارات ، ابني بقولي انا كبرت تخافيش علي بس من وين اجيب الجراه اعطي الولد الحريه وعنا سائقين طائشين ويا ريت بس كبار وكمان شباب صغار بستهترو بكل شيء حتى ارواح اطفال بريئه وما بهمهم الا انهم يشوفو حالهم داعسين عالميه ويتفاخرو حسبي الله ونعم الوكيل بكل من بايده يصلح الحال وما بقلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *