أخبار رياضية

يوفنتوس “الأوروبي” يطيح بشيوخ مانشستر سيتي على ملعب الإتحاد

حقق فريق يوفنتوس الايطالي فوزًا غاليًا على مضيفه مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد في إطار منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا .

1691068-35819849-640-360

دخلت السيدة العجوز المباراة بخوف كبير بسبب المستوى المتذبب الذي يقدمه الفريق في الدوري الايطالي خاصة في ظل تألق مانشستر سيتي محليًا وتصدره جدول البريميرليغ منذ الجولة الاولى بأداء كبير .

ولكن سيناريو المباراة جاء مغايرًا تمامًا للتوقعات، وبدأ يوفنتوس المباراة بجرأة هجومية وتنظبم دفاعي وأغلق جميع المنافذ أمام تشكيلة بيليغريني الهجومية طوال الشوط الأول .

وفي شوط المباراة الثاني بدأ مانشستر سيتي يكشر عن أنيابه الهجومية وكثف هحماته على مرمى بوفون الذا قدم مباراة ولا أروع وتصدى ببراعة لجميع محاولات يايا توريه ورفاقه .

وفي الدقيقة 57 ومن ركلة ركنية ارتقى كومباني قائد السيتيزنز على أكتاف جورجيو كيلليني ودفعه دفعة واضحة ليسدد الكرة في مرماه ولكن قام الحكم بإحتساب الهدف .

وبعدها استفاقت تشكيلة اليغري وقاد الكولومبي كوادرادو غزواتها الهجومية في ظل تراجع شديد في مستوى الديك الفرنسي بوغبا .

وفي الدقيقة 70 نجح المهاجم الكرواتي ماريو مانذوكيتش في إدراك التعادل بلمسة رائعة لتشتعل أجواء ملعب الاتحاد .

هجمات متبادلة وتألق كبير من الحارسين بوفون وجو هارت، ولكن لم يدم التعادل طويلًا حيث تمكن الفارو موراتا من انتزاع النقاط الثلاث بهدف ولا أروع في الدقيقة 81 بعد أن تجاوز دفاعات السيتيزنز في غياب كومباني الذي خرج مستبدلًا .

بهذه النتيجة ينتزع يوفنتوس ثلاثة نقاط غالية في مجموعة نارية، وتستمر معاناة مانشستر سيتي الاوروبية في كل موسم .

1691078-35820049-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *