أخبار رياضية

وكيله.. بيل لم يقترب يومًا من مانشستر يونايتد

أنهى جوناثان بارنت، وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مدريد، الجدل حول انتقال الأخير إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

1451686-31030648-640-360

وكشف جوناثان أن بيل لم يكن قريبا يوما من الانضمام إلى يونايتد كما أنه يريد البقاء في صفوف النادي الملكي.

وقال وكيل بيل في أحد المؤتمرات الرياضية ردا على مزحة بشأن أن بيل سوف ينتقل لمانشستر الخميس المقبل: “لا هذا لن يحدث، هو سعيد جدا في الريال، أظن أنه سينهي مسيرته هناك”.

تقارير بريطانية عديدة أكدت رغبة مانشستر يونايتد في الحصول على خدمات لاعب توتنهام الأسبق إلا أن الميرينغي رفض التفريط في اللاعب.

وقال جوناثان بارنيت في تصريحات نقلها موقع “انسيد فوتبول” البريطاني، إن بيل سعيد بصفوف ريال مدريد ولا يرغب بالرحيل عن النادي الملكي بالفترة المقبلة.

و كان قد تألق غاريث بيل في بداية الموسم مع الريال و سجل هدفين في فوز الفريق على ريال بيتيس بخماسية في الجولة الثانية من الليجا فيما قاد منتخب ويلز نحو التأهل إلى بطولة يورو 2016 و التي ستقام في فرنسا بتقديم مستويات رائعة معهم في التصفيات التي تقام تلك الأيام.

من ناحية أخرى ، فإن بداية صاروخ ماديرا لم تكن موفقة حيث افتقد إلى مهمته الأساسية و التي كان يتميز بها طوال السنوات الماضية و هي تسجيل الأهداف و تعرض لبعض صافرات الاستهجان من جماهير ملعب سانتياغو برنابيو و التي قد تؤثر على مستوى اللاعب في المباريات القادمة.

وكان بيل انضم لريال مدريد فى صيف 2013 الماضي من توتنهام مقابل 96 مليون يورو علما بأن عقده ينتهى في يونيو 2018 ويتضمن عقده شرطا جزائيا يبلغ مليار يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى