ادم وحواء

نصائح لتجنب التأخير عن الذهاب إلى العمل

التأخر عن مواعيد العمل الرسمية يتسبب في الوقوع في الكثير من المشكلات والمواقف المحرجة مع المديرين.

874834

لتجنب مشكلة التأخر عن المواعيد عليكِ باتباع النصائح التي نقدمها  في هذه المقالة لتتمكني من استعادة ثقة مديرينك وزملائك في العمل.

النوم المبكر

الاستيقاظ المبكر للحاق بمواعيد العمل يستلزم نوم في وقت مبكر، لذلك احرصي على أن تضعي في جدولك اليومي موعد مناسب للنوم المبكر وقومي بالتعود على النوم المبكر لتجنب التأخر عن العمل.

نوم هادئ

لتتمكني من الاستيقاظ مبكرًا بعد فترة رائعة من النوم الهادئ عليكِ بإغلاق الهاتف المحمول والتلفاز وكل الأجهزة الكهربائية التي يمكن لها أن تصدر أضواء وأصوات تقلل من فرص النوم الهادئ.

التحضير قبل النوم

عليكِ أن تقومي بتحضير أغراضك وملابسك التي عليكِ ارتدائها في الصباح قبل الذهاب إلى النوم حتى تتجنبي التأخير في تحضير أغراضك وملابسك في الصباح.

المنبه

قومي بضبط المنبه في موعد مناسب للاستيقاظ في الصباح، كما عليكِ أن تقومي بحساب الوقت الذي ستقضيه في ارتداء ملابسك والتحضير ليوم وظيفي طويل حتى تتمكني من تحديد الموعد المناسب للاستيقاظ لتجنب التأخير عن العمل.
العطلات
السهر في أيام العطلات قد يكون سببًا رئيسيًا في التأخير عن الاستيقاظ المبكر أيام العمل، وذلك لتأثير السهر على الساعة البيلوجية الخاصة بجسمك، لذلك احرصي على النوم المبكر والاستيقاظ المبكر يوم العطلة الخاصة بكِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى