مهرجان شبابي لدعم مرشح الرئاسة المحامي شعاع مصاروة منصور…سيكون للشباب دور فعال واللجان المعينة اهملت البنية التحتية وفشلت في التربية والتعليم

الالاف يشاركون في المهرجان الشبابي لدعم مرشح الرئاسة المحامي شعاع مصاروة منصور.

شارك الالاف من شاب وشابة في المهرجان الشبابي الذي اقيم مساء امس الاثنين، لدعم مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، ذلك وسط اجواء حماسية وهتافات تدعو لدعم مسيرة مصاروة التي وصفوها على ” انها تحمل في طياتها برامج غنية للنهوض بالبلد والرقي بها”.

هذا وقد اشار المشاركون الى ” ان المحامي شعاع مصاروة منصور لديه القدرات والكفاءات الاعلى لادارة شؤون بلدية الطيبة ولتطوير البلد وانقاذها من مازقها”.

ان نحقق الفوز
خلال المهرجان القى مرشح الرئاسة المحامي شعاع مصاروة منصور خطابا قال فيه:” اود في بداية الامر ان اشكر كل من شاركنا في هذا المهرجان الكبير، ومن يقف الى جانبنا ويدعم مشوارنا، واننا اذ نؤكد باننا سنكون عند حسن ظن الجميع، املين من الله سبجانه وتعالى ان نحقق الفوز، لنفتح ابواب البلدية لخدمة اهل الطيبة الاعزاء”.

دور فعال للشباب
وقال ايضا:” لا بد ان اشير عبر هذه المنصة باننا سنضع اهتماما كبيرا في الشباب والشابات حتى ياخذوا دورهم الكافي ليكونوا شركاء في اتخاذ وصنع القرار، وسنعمل كل ما بوسعنا حتى يكون للشباب دور فعال داخل المجتمع الطيباوي وخارجه على كافة الاصعدة”.

دمرت الكيان
ومضى قائلا:” السلطة التي اتت باللجان المعينة الى بلدية الطيبة استهدفت الانسان ودمرت الكيان على مدار السنين في البنية التحتية والترببة والتعليم، لا سيما انه عندما دحل تويزر للطيبة كنا قد حذرنا من اي استهداف الطيبة والعبث بها، وها نحن اليوم وبعد 9 سنين عجاف نلمس على ارض الواقع بان البلد لم تتقدم على صعيد البنية التحتية ولا في مستوى التربية والتعليم، والدليل على الفشل هو انخفاض في مستوى تحصيل البجروت بنسبة 5%”.

وتابع قائلا:” اللجان المعينة ايضا استهدفت الارض والمسكن، فنرى الاف الدونمات مهددة بالتحريش، وهذا ما يسبب الى عدم امكانية الاجيال الشابة لشراء قطعة اراض لبناء بيت عليها، حيث  تحول هذا الامر لدى الشباب مجرد حلم من الصعب تحقيقه. نحن بدورنا سنعمل على ادخال الاف الدونمات لمسطح نفوذ البلد لمعالجة الازمة السكنية وقضية الاراضي الشائكة، وسنضع في سلم اولوياتنا افتتاح جميع النوادي في كل المدارس حتى يتسنى لاطفالنا وطلابنا الانخراط في فعاليات وبرامج شيقة”.

Exit mobile version