معهد البيروني يكرم طلابه على انجازهم الكبير في مسابقة الروبوتيكا في كوريا

معهد اللبيروني تحت ادارة واشراف الاستاذ وسام ياسين يكرم طلابه الفوج الاخير، الذين خاضوا المسابقة العالمية للروبوتيكا في كوريا الجنوبية، وحصدوا المركز الاول والثاني، خلال منافستهم لاعرق الدول في التكنولوجيا العالمية.

نظم معهد “البيروني” في مدينة الطيبة، يوم امس السبت، حفلا لتكريم كوكبة من طلابه المتفوقين  الذين سهروا الليالي وبذلوا قصارى جهدهم من اجل الوصول الى الهدف ورفع اسم بلدهم عاليا، اذ تم تكريم طلاب الوفد الاخير الذي حاز على المرتبة الاولى وفي مسابقة اخرى حصلوا على المرتبة الثانية، برفقة المرشد الاستاذ وسام ياسين.

وأستهل الحفل بالثناء وشكر لله على ما أنعمه بهذه الكوكبة المميزة من الطلبة وفي بداية الحفل ألقى الأستاذ مدير المعهد وسام ياسين كلمة عبر فيها عن معاني الفخر والأعتزاز بمجهود الطلاب المتفوقين  متمنيا لهم دوام النجاح والتفوق.

وابدأ حفل التكريم بتلاوة عطرة من القرآن الكريم من الطالب عدي حاج يحيى، ثم القت السيدة درية ابو عيطا مديرة قسم التربية والتعليم في بلدية الطيبة، التي قدرت عملهم ومجهودهم وحثت على عملهم وكل من يعمل، ثم تابع عريف الحفل الاستاذ مدير المعهد وسام ياسين وشكر الطلاب والاهالي على مجهودهم بحث اولادهم ودعمهم من اجل النجاح وكذلك شكر بلدية الطيبة وكل من دعمهم في مسيرتهم من اجل النجاح.

كما والقت المربية نجوى حاج يحيى قصيدة حضرتها خصيصا لهم لدعمهم وشكرهم وقد منحت درع تقدير لكل واحد تقديرا لهم.

ثم قدم الاستاذ ياسين الطالبة المميزة جوان نصيرات لتلقي نبذة عن علم “الروبوتيكا” ومن ثم قدمت الطالبة درع تقدير للاستاذ وسام ياسين والمرشدة ايمان ياسين تقديرا لهم على مجهودهم.

وفي نهاية الحفل تم تكريم اهالي الطلاب بكلمة شكر مندوب عنهم السيد رمزي جابر الذي رحب بهم وشكرهم وشكر طاقم معهد “البيروني” على ما انجزوه ومن ثم كلمة للاستاذ المحامي محمد امين طيبي والذي قدم درع تقدير للاستاذ وسام ياسين.

وفي اختتام الحفل تم تكريم مدراء مدارس الطلاب المشاركة في المسابقة كل من الاستاذ عبد الحكيم حاج يحيى مدير مدرسة “النجاح” الاعدادية والمربية هبة طيبي مديرة مدرسة “ابن سينا ب”، وشارك في تكريم الطلاب في نهاية الحفل المحامي محمد امين والسيد خالد ابو اصبع والمرشد وسيم جبارة والسيدة درية ابو عيطا والاستاذ عبد الحكيم حاج يحيى المربية هبة طيبي، حيث قدمت بلدية الطيبة مبلغا ماليا تقديرا لكل طالب وقدم المعهد شهادات تقدير ودروع للطلاب.

Exit mobile version