أخبار رياضية

مانشستر يونايتد يقترب من تمديد عقد دي خيا بعقد خرافي

حاول مانشستر يونايتد استثمار فشل انتقال الحارس الإسباني ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد من أجل التجديد معه في الفترة المقبلة بعد أن دخلت المفاوضات بين الطرفين مرحلة حاسمة في الساعات الأخيرة.

1687252-35743548-640-360

ونشرت الكثير من وسائل الإعلام في إنجلترا عن جلسات التفاوض بين مانشستر يونايتد ودي خيا واقترابه من التوقيع على عقد التمديد والذي من المتوقع أن يصل إلى خمس سنوات مقبلة.

وسيحصل بناء على الاتفاق الذي تتحدث عنه الصحافة في إنجلترا على 200 ألف جنيه استرليني في الإسبوع وهو رقم كبير للغاية قد يبدد فكرة انتقاله إلى ريال مدريد في المرحلة المقبلة.

وسيضع مانشستر يونايتد شرطا جزائيا يقضي بدفع أي ناد يرغب في الحصول على خدمات على اللاعب 50 مليون جنيه استرليني من أجل كسر التعاقد وهو رقم كبير للغاية قد يفكر ريال مدريد كثيرا في امكانية ضم الحارس.

وكان دي خيا على بعد لحظات من الانتقال إلى ريال مدريد إلا أن أوراق الصفقة وصلت بعد غلق باب الانتقالات الصيفية بلحظات وهو ما تسبب في موجة من الانتقادات داخل إسبانيا واتهامات متبادلة بشأن تعمد المسؤولين في أولد ترافورد تأخير الأوراق حتى ينتهي الميركاتو دون قيد اللاعب ووضع النادي في موقف حرج مع الحارس كيلور نافاس غامبو والذي أبلغه النادي بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في صفقة مقابلة لدي دي خيا.

ويبدو ان سياسة الاستعباد من المباريات التي اتبعها لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد قد أتت ثمارها ويصبح دي خيا لاعبا في الشياطين الحمر لخمس سنوات قادمة وإذا ما نجحت إدارة النادي في ذلك تكون قد ردت لريال مدريد ما تعرضت له في صفقة المدافع سيرخيو راموس الذي تعرض لضغوط إعلامية كي لا يذهب إلى أولدترافورد ويمدد تعاقده مع النادي الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى