أخبار الطيبةالأخبار العاجلةتسويق

” لأنه صحة عائلتي ما براهن عليها”-كلاليت الطيبة تعرض أوسع مجموعة خدمات طبية من خلال حملة جديدة

توفر “كلاليت الطيبة ” حوالي الـ 12 مركزا طبيا، من بينهم العيادات المركزية، مركز لصحة الطفل، مركز صحة المرأة، مركز طب تخصصي هذا بالإضافة عشرات العيادات المستقلة في مجال طب العائلة والطب التخصصي في جميع أنحاء المدينة.

taibe2

كما تخصص كلاليت خدمة مركز ليلي لطب العائلة والأطفال حصرياُ لمؤمنيها، والذي افتتح خلال الشهر المنصرم وقد استقبل منذ ذلك الحين العشرات من مؤمني “كلاليت” في الطيبة والمنطقة.

تقدم كلاليت الطيبة، خدمات حصرية ومتقدمة مثل مركز للخصوبة، مركز لتطور الطفل، تصوير الجنين خلال فترة الحمل، أطباء مختصين في شتى المجالات: أطباء غدد وسكري، طب عظام، عيون، أعصاب، جراحة، أخصائيو تغذية، مركز لصحة الطفل النفسية وغيرها من الخدمات.

تعمل “كلاليت” بشكل مستمر على تحسين خدماتها وتقديم الأفضل دائماً لأهالي الطيبة، حيث تم في الآونة الاخيرة افتتاح عيادة مستقلة جديدة بإدارة د. زبارقة سليمان ود. السعودي طلال، كما وتم إضافة خدمات طبية إضافية الى مركز الطب التخصصي ليشمل أيضاُ طب أمراض قلبية وتخطيط قلب وطبيب مختص بأمراض القلب وتخطيط القلب للأطفال كخدمة حصرية لكلاليت في الطيبة، وغيرها من الخدمات الطبية الجديدة في كافة المراكز الطبية والعيادات في البلدة.

خدمات طبية 24/24 على يد أمهر الأطباء الذين اعتدتم عليهم.

تقدم كلاليت في الطيبة أوسع مجموعة خدمات للعائلة، المرأة والطفل، والان بعد إفتتاح المركز الليلي في مركز صحة الطفل- جسر السلام، ما يميّز هذا  المركز أنه يقدم الخدمات الطبية على يد نخبة من أطباء العائلة والأطفال من كلاليت الطيبة، وهكذا يشعر المعالج انه بأيدي أمنية، مهنية ومألوفة له وقد عالجته في الماضي ايضاً.

في حديث مع السيدة جاليت دارسا- مديرة التسويق في لواء الشارون والمنطقة  قالت : “قد تواصلنا في الآونة الأخيرة مع مجموعة كبيرة من زبائننا من أجل فحص مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم في الطيبة، وقد تفاجئنا من ردود فعل العديد من المؤمنين التي كانت ايجابية بشكل كبير، وهذا أمر نفتخر به جداً ولكنه من ناحية أخرى يحملنا مسؤولية كبيرة حتى نستمر في العطاء وتقديم أفضل خدمة ممكنة. “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *