سيارات

كاديلاك تقدم أول صور رسمية تشويقية لها قبل العرض

كشفت كاديلاك النقاب عن أول فيديو تشويقي لسيارتها XT5 موديل 2017 الجديد كلياً الذي يعتبر خليفة موديل SRX ، والمقرر له الظهور لأول مرة في العلن خلال فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات يليه معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات في نوفمبر المقبل.

toot_d72149d7f7

وقد قدمت كاديلاك فيديو تشويقي للسيارات أطلقت عليه “Parallels: Public School,” ، والذي تعلن خلاله الشركة عن شراكتها الجديدة مع Public School التي ستعتمد علي السيارة كوسيلة استلهام لخطوط الموضة الجديدة منها.

وستشمل شراكة بيت الموضة مع شركة السيارات عرض موديل XT5 في أكثر من حدث منها عرض خطوط الموضة الجديدة من الشركة مع السيارة في معرض دبي الدولي للسيارات . وقال أندرو سميث المدير التنفيذي للتصميم العالمي لكاديلاك أن هذه طريقة جديدة لكلتا العلامتين الأمريكيتين لتوحيد القوي ومشاركة شغف التصميم والتطور علي الصعيد العالمي.

كما كشفت كاديلاك النقاب عن بعض الصور الرسمية للسيارة ، فيما تعتمد السيارة علي قاعدة بناء جنرال موتورز الجديدة Chi التي يتوقع أن تستخدم في تصنيع عدد من السيارات الكروس أوفر تشمل سيارات كاديلاك كروس أوفر بثلاث صفوف تصنف أسفل موديل سكاليد في قائمة الموديلات. ومن المتوقع أن تتوفر XT5 بمحركات من قائمة محركات موديل CT6 السيدان وبعض الموديلات الأخري المستقبلية بما في ذلك النسخة المطورة من المحرك V6 سعة 3.6 لتر.

toot_3cd4a6d808

toot_74eb10bb74

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى