أخبار رياضية

فيغولي على رادار برشلونة في الميركاتو الشتوي

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية المقربة من نادي برشلونة، عن أن الجناح الجزائري الدولي سفيان فيغولي لاعب فريق فالنسيا بات على قائمة اهتمامات برشلونة في الميركاتو الشتويّ القادم.

781054-13308147-640-360

ويحاول برشلونة لإستغلال الخلاف الدائر بين فيغولي صاحب الـ 26 عاماً وبين الخفافيش حول قيمة الزيادة في راتبه، قبل تجديد عقده، والذي من المقرر انتهاءه في صيف 2016، وهو ما يستدعي من فالنسيا سرعة بيع لاعبه الجزائري في يناير المقبل، قبل رحيله بدون مقابل.

ويسعى الفريق الكتالوني الى جلب بديل لجناحه السابق بيدرو الذي انتقل الى البلوز في الميركاتو الصيفيّ، وتناقلت الصحف والمواقع أسماء عدد من اللاعبين المرشحين لخلافة “الكناري” في تشكيلة البلاوغرانا، مثل الإسباني نافاس لاعب مانشستر سيتي، و مواطنه نوليتو لاعب سيلتا فيغو، وكذلك الأوكراني اندري يارمولينكو لاعب فريق دينامو كييف.

ويأمل برشلونة في القيام بإنتدابات قوية في الميركاتو الشتويّ القادم، لتعويض حرمانه فترتين من مشاركة أي لاعب جديد ضمن صفوفه، وذلك بقرار من الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على خلفية اتهامات بتعاقده مع لاعبين قصر تحت سن التعاقد المنصوص عليه وهو 18 عاماً.

وسيكون يناير المقبل هو بوابة برشلونة رسمياً في ضم لاعبين جدد ومشاركة لاعبيه اللذين ضمهما في هذا الصيف وهما لاعب وسط الميدان التركي اردا توران الذي التحق بالبرسا من أتليتكو مدريد، و أيضاً الإسباني فيدال القادم من إشبيلية.

809405-13821272-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *