الأخبار العاجلةفلسطين 67

فلسطين تفوز بجائزة منظمة السياحة العالمية

منظمة السياحة العالمية تعلن  حصول فلسطين على جائزة افضل اعلان سياحي ترويجي في الشرق الاوسط تم انتاجه من خلال وزارة السياحة والاثار.

324598C

اعلنت منظمة السياحة العالمية مساء امس الاربعاء عن حصول فلسطين على جائزة افضل اعلان سياحي ترويجي في الشرق الاوسط تم انتاجه من خلال وزارة السياحة والاثار.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الدول الفائزة بمسابقة أفضل فيديو سياحي ترويجي في العالم، وعقب انتهاء اجتماعات الجمعية العمومية لمنظمة السياحة العالمية في مدينة ميدلين الكولومبية المنعقدة في الفترة ما بين 12-17‬ من الشهر الجاري، وذلك بحضور الامين العام الدكتور طالب الرفاعي وبحضور 900 عضو من 120 دولة و70 وزيراً للسياحة من كافة انحاء العالم.

وكانت منظمة السياحة العالمية قد اعلنت فوز فلسطين عن اعلان Spirituality of Palestine من انتاج دائرة الاعلام بوزارة السياحة والاثار الفلسطينية، والذي يصور ويبرز الاماكن السياحة الدينية في فلسطين وحياة المجتمع الفلسطيني المتسمة بالتسامح والتآخي والمحبة بين ابناء الشعب.

وأعربت وزيرة السياحة والاثار رُلى معايعة عن سعادتها بهذا الانجاز الذي جاء بالرغم من شح الامكانيات، مشيدة بكادر وطاقم الوزارة الذي عمل على هذا انجاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *