طاقم بنك هبوعليم فرع قلنسوة يجري زيارة لمركز سنديان العلاجي في قلنسوة بمناسبة عيد الاضحى

بمناسبة عيد الاضحى المبارك وبخطوة انسانية راقية قام طاقم بنك هبوعليم فرع قلنسوة بزيارة طلاب مركز سنديان العلاجي في قلنسوة حيث قام السيد سفيان مواسي مدير البنك ومندوبين عن الموظفين السيد محمود جبارة والاخت دينا ناطور بتوزيع الهدايا على طلاب المركز ذوي الاعاقة وعلى طاقم العاملين في المركز .

وخلال الزياره اشار السيد مواسي ان هذه الزيارة تندرج في إطار النشاطات الاجتماعية للبنك في البلدة، وقدم اجمل تمنياته ومباركته بالعيد الطلاب وللطاقم وعبر عن حبه واهتمامه بفئة ذوي الاعاقة كما وابدى اعجابه واحترامه بتفاني الطاقم وبالمستوى الذي وصل به مركز سنديان في هذا المجال.

وقد تركت الزيارة لدى الحاضرين اثرا ايجابيا التي ساهمت في رسم البسمة لدى الطلاب الذين تأثروا ورحبوا بالضيوف وقابلوهم بالسعادة وقبلات الشكر والترحاب البريئة..

وفي ختام الزيارة قامت مديرة مركز سنديان السيدة ماجدة مرعي بتقديم شكرها وامتنانها لمدير البنك السيد سفيان مواسي على مبادرته وزيارته وعلى مشاركته الدائمة في البرامج والمناسبات الاجتماعية لطلاب مركز سنديان، كما وتقدم السيد مواسي والسيدة مرعي لجميع اهل قلنسوة خاصة وللامة الاسلامية عامة بأجمل المباركات بمناسبة عيد الاضحى المبارك وكل عام والجميع بخير.

Exit mobile version