3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

صلاح حاج يحيى يبرق الى رئيس اللجنة المعينة ووزير الداخلية لوضع حل لما يعانيه واهل بيته من فيضان في المجاري!

بعد ان ضاق به ذرعا، وذهبت الوعود في مهب الريح، ولا حياة لمن تنادي، صلاح حاج يحيى من مدينة الطيبة يبعث رسالة عاجلة الى رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي ووزير الداخلية سيلفان شالوم، حول ما يعانيه اهل بيته والحي الذي يقطن، من فيضان في المجاري.

tnIMG_4577

بعث السيد صلاح حاج يحيى رسالة عاجلة الى  رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي ووزير الداخلية “سيلفان شالوم”، يطالب فيها البلدية العمل فورا على وضع حل لمشكلة المجاري في بيته وفي الحي الذي يسكنه “كرم الجبالي”، الذي تتدفق مياه المجاري الى ساحة بيته والتي تتجمع من مجاري الحي لتصب في بيته، ما يسبب الكثير من التلوث والإمراض البيئية خاصة ان هنالك اطفال يسكنون في البيت ومن شانه ان يسبب لهم امراضا ه مبغنى عنها، وبين السيد حاج يحيى في مكتوبه للسيد اريك برامي ووزارة الداخلية الفترة الذي يطالب بها البلدية لوضع حد للشارع وعلى حد قوله فانه منذ اكثر من سنة وهو يطالب في وضع حل، لكن حتى الان لا شيء على ارض الواقع.

 وفي حديث مراسل “الطيبة نت” مع حاج يحيى، قال:” قبل نحو خمسة اشهر توجهنا الى البلدية لنشكو تجمع مياه الصرف الصحي في ساحة بيتنا الناتجة من الحي كله”.

واضاف:” نسكن في مدينة الطيبة في العام 2015 وندفع كل ما يتوجب علينا من التزامات للبلدية لكن بالمقابل لا نحصل اي شيء، منذ سنوات طويلة ونحن نعاني من مياه الصرف الصحي التي تتسرب الى حديقة منزلنا، وتوجهنا مرارا الى البلدية والى السيد اريك برامي شخصيا وكان وعودات، لكن للاسف كلها حبر على ورق وعلى ارض الواقع لا يوجد اي تنفيذ، معاناتنا تختصر في الصرف ومياه المجاري تتجمع في بيتنا لان الصرف الصحي لا يعمل في المنطقة، ونعاني من ظروف صحية صعبة، معاناة كبيرة، والمجلس البلدي لا يهتم ولا يعمل ولا يحرك ساكن”.

ويعاني السيد صلاح حاج يحيى الذي يقطن في حي “كرم الجبالي” في مدينة الطيبة، من تتجمع مياه المجاري في ساحة منزله التي تنجم عن عطل في البنية التحتية للصرف الصحي للحي، ما يجعله يعيش بوضع وظروف لا يقبلها اي انسان!

روابط ذات صلة:

صلاح حاج يحيى: ” رغم الاحتلال في غزة والضفة، البنية التحتية افضل من الطيبة، نطالب البلدية بحل مشكلتنا والا نتوجه الى القضاء

qwwwwwwwwwww

tnIMG_4564

tnIMG_4567

تعليق واحد

  1. كل الوقار والعرفان لهذا الرجل الاصيل، صاحب الرسالة السامية والعطاء الموقر وذو الخلق العظيم. ونعم الرجال اخي العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى