أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

جمعية الاغاثة الاسلامية في الطيبة تُطلق مشروع الأضاحي السنوي

 الجمعية الاسلامية لاغاثة الايتام والمحتاجين ولجنة الزكاة في مدينة الطيبة، تستعدان لتنفيذ مشروع الأضاحي السنوي، الذي سيخصص لأهالي الضفة الغربية وقطاع غزة.

الشيخ صبحي عازم-صورة ارشيفية
الشيخ صبحي عازم-صورة ارشيفية

اطلقت الجمعية الاسلامية لاغاثة الايتام والمحتاجين ولجنة الزكاة في مدينة الطيبة،  اليوم الخميس، مشروع الأضاحي السنوي، ذلك إحياء لسُنة الرسول صلى الله عليه وسلم، اذ ستخصص  نسبة كبيرة جدا  من الأضاحي هذا العام، لأبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة المحاصر منذ اعوام.

واصدرت الجمعية الاسلامية لاغاثة الايتام والمحتاجين ولجنة الزكاة في مدينة الطيبة، بيانا جاء في: الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد، نحن على اعتاب عيد الاضحى المبارك نعلمكم اهلنا في الطيبة الطيبين اننا في لجنة الاغاثة – الحركة الاسلامية بدأنا بمشروع الاضاحي فكما عودناكم بكل عام نجمع اثمان الاضاحي وتذبح في الضفة وغزة وتوزع حسب نسبة عدد السكان والاحتياج فبعد نجاح حملة اغاثه اللاجئين السوريين (حتى الان) 20 الف شاقل، فأملنا منكم كما عهدناكم دائماً ان تجودوا بما رزقكم لتدخلوا الفرحا في العيد للمجتاجين”.

على الراغبين بالتبرع بالاضحية لأهالي قطاع غزة، التوجه إلى  لجنة الزكاة في مدينة الطيبة او الى ائمة المساجد او التوجه الى مندوب الجمعية الاسلامية لاغاثة الايتام والمحتاجين – الشيخ صبحي عازم، هاتف رقم 0523598722.

ثمن الاضاحي لهذا العام

خروف – 2000 شاقل.

اشتراك في اضحية عجل – 1500 شاقل.

عجل – 10500 شاقل.

هذا وسنقوم بالاشتراك مع لجنه الزكاة بأستقبال اللحوم من الذين يضحون في بيوتهم مباشرة بعد صلاة العيد، ذلك في المجمع الاسلامي منطقة “الرق”.

كما ونناشد العائلات المستحقة ان تبدأ الوصول الى لمجمع الاسلامي من الساعه 11 ظهراً لاستلام اللحوم.

بارك الله فيكم

وكل عام ونحن الى الله اقرب

مندوب الجمعية الاسلامية لاغاثة الايتام والمحتاجين – الشيخ صبحي عازم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *