2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

ثانوية “عتيد” في الطيرة تحصل على جائزة “المدرسة المتميزة لعام 2015”

مدرسة الطيرة الثانوية “عتيد على اسم ابراهيم قاسم” تحصل على جائزة “المدرسة المتميزة لعام 2015”.tn2 (4)

حصلت مدرسة الطيرة الثانوية “عتيد على اسم ابراهيم قاسم” على جائزة “المدرسة المتميزة لعام 2015” لمدارس شبكة “عتيد”  في البلاد، ذلك في المؤتمر السنوي الذي تقيمة الشبكة والذي عقد يومي اﻷربعاء والخميس الماضيين في مدينة ايلات.

وقد حصلت المدرسة على هذة الجائزة من بين ما يقارب الخمسين مدرسة العربية منها واليهوديه والتابعة لشبكة “عتيد”، ذلك على أثر التقدم المنقطع النظير الذي شهدته المدرسة في السنوات اﻷخيرة والذي تمثل في مضاعفة عدد المستحقين لشهادة البجروت في المدرسة (حيث ارتفعت خلال ثلاث سنوات من نسبة 28% الى 55%)، كما وتمثل أيضا بتحسن كبير جدا في موضوع طهارة اﻷمتحانات ( حيث انخفضت نسبة الدفاتر المشكوك بها بعدم طهارة من10% الى اقل من 1%).

ويأتي هذا اﻷنجاز ايضا على أثر التحسن الكبير في المناخ التعليمي في المدرسة والذي تمثل باجتثاث ظاهرة العنف وتحول المناخ التعليمي في المدرسة الى مناخ تعليمي مثالي.

وفي حديث مع المربي محمد قاسم مدير المدرسة قال :” نحمد الله العلي القدير على هذا اﻷنجاز والذي ان دل على شيئ انما يدل على التقدم الكبير الذي مرت بة المدرسة في السنوات اﻷخيره . ولعلي أنتهز هذه الفرصة ﻷشكر جميع من كان له سهم في هذا اﻷنجاز المبارك وأخص منهم الهيئة التدريسية بأكملها التي لولا تفانيها وأخلاصها لما وصلنا الى هذا اﻷنجاز المشرف”.

وأردف المربي محمد قاسم قائلا: “اننا سنعمل جاهدين حتى يستمر هذا التقدم الذي تشهده المدرسة، لتتصدر مدرستنا المدارس في البلاد ، ولتعود المدرسة الى سابق عهدها مفخرة للطيرة وأهلها”.

tn2 (1)

tn2 (2)

tn2 (3)

tn2 (4)

tn2 (5)

tn2 (6)

tn2 (7)

tn2 (8)

tn2 (9)

tn2 (10)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *