3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تعليق الاضراب في اعدادية النجاح في الطيبة، وافتتاح العام الدراسي غدا

لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة “النجاح” الاعدادية في مدينة الطيبة، تعلن تعليق الاضراب في المدرسة، وافتتاح السنة الدراسية غدا الاربعاء، ذلك عقب اتفاق بينها وبين بلدية الطيبة بالمعالجة الفورية للنقاط الهامة.

tnIMG-20150901-WA0029

اعلنت لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة “النجاح” الاعدادية في مدينة الطيبة، عن تعليق الاضراب في المدرسة، وافتتاح السنة الدراسية غدا الاربعاء.

كما وعدت اللجنة بان يتم العمل على ايجاد الحلول اللازمة لتوفير مناخ تعليمي، وبيئة تعليمية امنة للطلاب.

كما وذكرت اللجنة الى انها توصلت الى اتفاق مع ادارة بلدية الطيبة المعينة، وكان تعاونا وتجاوبا ايجابيا من قبل البلدية، اذ تم معالجة النقاط الهامة والحرجة على الفور، اما الامور الاخرى سيتم معالجتها في الفترة القريبة.

‫2 تعليقات

  1. سؤال للشيخة مرفت جبالي : هو الاضرابات مشروعه في ديننا ؟؟؟؟
    ليتكم تعلمون الناس المعتقد السليم

  2. السللام عليكم
    نتوجه بالشكر الى لجنة اولياء الامور بمدرسة النجاح على وقفتها المشرفة وعملها المتفاني في خدمة طلاب النجاح وانوه ان لجنة الاولياء هي بكل فخر “امهات” ومن هذا المنبر اتوجه الى مرشحي الرئاسة الذين يريدون اعطاء منصة للمرأة لتحقق ذاتها اقولها وبفخر ان نساء الطيبة تأخذ حقها بيدها ودون مساعدة احد وما قامت به امهات مدرسة النجاح يثبت قوة المراة الطيباوية وعزمها واصرارها وتحديها للصعاب كما واوجه تحية للسيدة مرفت جبالي ان شادي على تفانيها لخدمة ابناء وبنات بلدها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى