أخبار رياضية

تشافي يكشف تفاصيل مخطط انتقاله إلى بايرن ميونيخ الألماني عبر غوادريولا

كشف النجم الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب السد القطري عن عدد من القضايا الخفية حول مستقبلة قبل انتقاله منطقة الخليج وذلك من خلال تأكيدات بأنه كان على أعتاب الرحيل إلى بايرن ميونيخ الألماني.

1639689-34791627-640-360

وأكد تشافي هيرنانديز أنه في عام 2014 كان على مشارف الانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني ولكنه أتخذ القرار الصحيح بالتواجد في صفوف برشلونة لعام آخر حتى انتقل إلى السد القطري.

وأضاف تشافي أنه خلال العام الذي قضاه مع برشلونة استطاع الفوز ببطولة الليغا الإسبانية وكأس الملك ودوري ابطال اوروبا وهي انجازات حتما ستضاف إلى سجله وكام سيحرم منها إذا ما انتقل إلى بايرن ميونيخ.

وأوضح تشافي أن المفاوضات كان يقودها من الطرف الآخر بيب غوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة والذي يتولى المسئولية الفنية داخل بايرن ميونيخ الألماني.

وكشف تشافي أيضا أنه فور نهاية مسابقة يورو 2008 كانت هناك فرصة للانتقال إلى خارج برشلونة حيث كان يتخيل بعد المستوى الذي قدمه مع الماتادور ان ناديه سيتخلى عنه من أجل الاستفادة المادية.

وأضاف تشافي أنه سعيد بالمرحلة التي قضاها داخل برشلونة والبطولات التي حققها مع النادي الكتالوني خلال مسيرته قبل أن ينتهي عقده ويذهب إلى السد القطري في تجربة جديدة.

وتجدر الإشارة أن تشافي استطاع تكوين ثنائي مميز مع أندرياس إنييستا في وسط الملعب وقت ان كان يقوده الثنائي وساهما بشكل كبير في جلب الكثير من البطولات للكامب نو فضلا عن ترشحيهما إلى جائزة أفضل لاعب في العالم كما شاركا سويا في مباريات كثيرة مع المنتخب الإسباني.

وكان بايرن ميونيخ أحد الفرق الألمانية التي لجأت إلى دعم صفوفها بعناصر مميزة من أجل المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية خاصة أن بيب غوارديولا نقل فكرة التيكي تاكا إلى النادي الألماني بعد أن كان يتميز به في برشلونة كما حصل المدير الفني على خدمات تياغو الكانترا احد العناصر المميزة في وسط الملعب داخل برشلونة وكان يراقبه المدير الفني للنادي الألماني وقت أن كان في صفوف لامسيا حين كان يعمل داخل برشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى