أخبار رياضية

بيكيه .. كرة اللهب بين برشلونة وريال مدريد

تعتبر الصحافة في مدريد المدافع جيرارد بيكيه لاعب المنتخب الإسباني ونادي برشلونة مصدر لكثير من الأزمات التي كانت تشتعل في الفترة الأخيرة فيما يرى عشاق اللاعب أنه دائما ما يدافع عن حقوق النادي الكتالوني باعتبار ان ولائه له.

1255121-27093967-640-360

ويمتلك بيكيه سجلا من التصريحات النارية والساخرة من ريال فخلال عامين تقريبا كان لسان اللاعب قد اطلق الكثير من التصريحات الساخنة تجاه ريال مدريد.

وكان من اهم هذه التصريحات ” نحن لا نملك بانيكا فلا داعي لشراء لاعبين بأسعار خيالية مثل مدريد” وكان يرمي بيكيه إلى البنك الذي اقترض منه فلورنتينو بيريز رئيس الريال مبالغ مالية ضخمة للحصول على الويلزي غاريث بيل من توتنهام هوتسبير الإنكليزي بمقابل مادي وصل إلى 100 مليون يورو في صفقة قياسية.

وفي تصريح آخر قال بيكيه ” من الممتع مشاهدة فيلم كوميدي في المساء ” وذلك للتدليل على أن أداء الحكم في مباراة ريال مدريد وإلتشي في الموسم قبل الماضي مثير للسخرية بعد أن ساعد النادي الملكي في الخروج من المباراة بأقل الخسائر.

أما اقسى التصريحات النارية فكانت بمناسبة خسارة ريال مدريد أمام أتلتيكو بأربعة أهداف نظيفة حيث قال” من هنا كانت البداية ” وذلك تعليق على الصور التي جرى تسريبها لكريستيانو رونالدو وهو في ملهى ليلي قبل المباراة مما تسبب في ضياع التركيز عنه.

كما حاول بيكيه الدفاع عن ميسي أمام الصحافة في مدريد بشأن قضية الضرائب التي لم يكن اللاعب مسئولا عنها وبسبب اخطاء إدارية يمكن تداركها حيث تعرض النجم الأرجنتيني لوابل من الانتقادات في مدريد بسبب تهربه من الضرائب.

وتمثل هذه المقتطفات من تصريحات بيكيه ضد مدريد نتيجة طبيعية لصافرات الاستهجان التي تعرض لها اللاعب وهو بقميص المنتخب أمام مقدونيا على ملعب سانتياغو بيرنابيو والتي استمرت لفترة.

وتعرض بيكيه لانتقادات شديدة من سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد وزميل اللاعب في المنتخب بسبب التصرفات التي قام بها اللاعب اثناء احتفال برشلونة بالثلاثية بعد الفوز بمسابقة الليغا وكاس الملك ودوري أبطال أوروبا وهو ما زاد من غضب الجماهير تجاهه في الوقت الذي اعتبره فيه الصحافة هذا التراشق بين بيكيه و راموس بداية لسلسلة جديدة من الخلافات بين برشلونة وريال مدريد.

1612532-34248261-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى