2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بيان جبهة الطيبة الديمقراطية: نعم للاضراب في سلك التعليم في الطيبة

جبهة الطيبة الديمقراطية تؤكد بان مطالب اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية والاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب بالاحتجاج الأزمة المالية التي تمر بها المدارس الأهلية العربية في البلاد نابعة من السياسة العنصرية اتجاه جماهيرنا العربية وإعلان الإضراب هو امر شرعي ومطلوب.

index

اصدرت جبهة الطيبة الديمقراطية بيانا، بعنوان “نعم للاضراب في سلك التعليم في الطيبة”، جاء فيه:”  لا وألف لا لقرار اريك برامي ولجنته المعينة الرافضة للاضراب”.

واضاف البيان:” ان الأزمة المالية التي تمر بها المدارس الأهلية العربية في البلاد نابعة من السياسة العنصرية اتجاه جماهيرنا العربية  في جميع مجالات الحياة وبالأخص في مجال التربية والتعليم، وان مطالب اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية والاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب بالاحتجاج على هذة السياسة وإعلان الإضراب هو امر شرعي ومطلوب. ونحن في جبهة الطيبة نتبنى هذا القرار ونطالب كل الجهات الالتزام بقرارات لجنة الرؤساء واللجنة القطرية للجان أولياء أمور الطلاب العرب وإعلان الإضراب غدًا الاثنين”.

وتابع البيان:” ومن ناحية اخرى اننا نشجب ونستنكر الموقف الانتهازي للجنة المعينة الرافضة للاضراب، ونبعث رسالة واضحة لاريك برامي، ان الطيبة جزء لا يتجزأ من الأقلية العربية الفلسطينية في البلاد، ودور اهالي الطيبة في النضال من اجل إحقاق حقوقنا، وخصوصًا في مجال التربية والتعليم، كان وما زال وسيبقى، دور رائد ومتميز، ولن نحيد عن هذا الدرب، رغم أنف اللجنة المعينة ومن يترأسها”.

واختتم البيان بما يلي: وإضافة لذلك الأزمة في مجال التربية والتعليم في الطيبة حادة، وعلى اللجنة المعينة حل مشاكل المدارس في الطيبة، قبل الوقف امام تضامننا مع النضال العادل للمدارس الأهلية .

الطيبة تدعم المدارس الأهلية  لنيل حقوقها كاملة

الميزانيات للمدارس الأهلية حق وليس منة من أحد

مدارسنا الأهلية صرح تعليمي ووطني يجب ان ندعمه بكل قوتنا

لنرفع صرختنا عاليًا في وجه حكومة التمييز وسندًا الى جانب مدارسنا

لا وألف لا للموقف غير الشرعي للجنة المعينة

جبهة الطيبة الديمقراطية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *