أخبار محليةالأخبار العاجلة

الشرطة تفرض قيودا على صلاة الجمعة في الحرم القدسي الشريف

الشرطة تفرض قيودا مشددة على دخول المصلين الى الحرم القدسي الشريف، لاداء صلاة الجمعة، حيث يسمع دخول الرجال من سن 40 وما فوق فقط في الدخول الصلاة بالحرم بينما للنساء سيسمح لجميع الأعمار والفئات العمرية .

IMG_0723
عممت من الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري، مساء امس الخميس بيانا على وسائل الاعلام، جاء فيه:” للتو انهت الشرطة جلسة تقييم خاصة لصورة الاوضاع ترأسها قائد شرطة منطقة القدس، اللواء موشيه (تشيكو) ادري، وبحيث انه وعلى ضوء معلومات استخباراتية تلقتها الشرطة حول نوايا شبان عرب زعزعة السلامة العامة وخرق النظام غدا خلال صلاة الجمعة في الحرم القدسي الشريف، تقرر فرض بعض التقييدات العمرية على دخول المصلين المسلمين للصلاة في الحرم القدسي الشريف غدا الجمعة” .

وتابعت:” هذا وسيسمح للرجال من سن 40 وما فوق فقط في الدخول الصلاة بالحرم بينما للنساء سيسمح لجميع الأعمار والفئات العمرية بالدخول للصلاة”.

واضافت:” هذا ويشار الى ان شرطة القدس وحرس الحدود عززت مؤخرا من قواتها وانتشرت في شرق وغرب المدينة، مع التركيز على غلاف القدس كما وبأزقة البلدة القديمة والحرم القدسي الشريف. كما وتواصل الشرطة وقوات حرس الحدود بالحفاظ على النظام ومنع أي محاولة لتعطيل روتين ومجريات الحياة الاعتيادية في البلدة القديمة وشرقي القدس على وجه الخصوص والمدينة على وجه العموم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *