أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: التوصّل الى اتفاق مع لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة أجيال وإنهاء الاضراب

ادارة بلديّة الطيبة المعينة والمفتشين في وزارة التربية والتعليم، الأستاذ طارق ابو حجلة والاستاذ سبع صرصور، ومدير مدرسة أجيال، الأستاذ مصطفى حاج يحيى، والمستشار القضائي للبلدية، السيّد أهرون بونيه، يجتمعون مع لجنة أولياء امور الطلاب في مدرسة “أجيال” الابتدائية، بمشاركة لجنة أولياء أمور الطلاب المركزية في الطيبة، لبحث مطالب اللجنة وسبل انهاء الاضراب.

tn20150908_081037

واصدرت بلدية الطيبة بيانا، جاء فيه: إجتمعت ادارة بلديّة الطيبة اليوم بعد ساعات الظهر مع لجنة أولياء امور الطلاب في مدرسة أجيال بمشاركة لجنة أولياء أمور الطلاب المركزية في الطيبة، لبحث مطالب اللجنة وسبل انهاء الاضراب. وقد شارك في الاجتماع رئيس اللجنة المعينة، السيد أريك برامي، والمفتشين في وزارة التربية والتعليم، الأستاذ طارق ابو حجلة والاستاذ سبع صرصور، ومدير مدرسة أجيال، الأستاذ مصطفى حاج يحيى، والمستشار القضائي للبلدية، السيّد أهرون بونيه.

وقد وضحت لجنة اولياء أمور الطلاب النواقص والمتطلبات الملحة للمدرسة، حيث تم  الاتفاق على تنفيذ الطلبات الخاصة بمدرسة أجيال من قبل رئيس اللجنة المعينة السيد اريك برامي والتي تتضمن:

1)     حصول المدرسة على مبلغ 20،000-30،000 ش.ج من أجل تظليل ساحة المدرسة.

2)     تغيير مضخة المياة، وإيجاد حل نهائي لمشكلة انقطاع المياه حتى لو تطلب الأمر فتح خط مكوروت في المنطقة الشرقيه بشكل دائم.

3)     تحويل 20،000 شيكل من اجل اقامة مختبر في المدرسة.

4)     التعهد باقامة مكتبة قيمة في المدرسة.

5)     بدأ تعبيد الشارع المؤدي الى المدرسة في اواسط شهر 10، علماً أنه تم إختيار المقاول في اطار مناقصة كان قد أعلن عنها في وقت سابق، وتعهد السيد اريك برامي ان يشرف شخصياً على تنفيد المشروع.

وفي المجال التربوي تم الاعلان عن تعيين معلمين جدد من قبل الوزارة لمواضيع العربية والدين والعبرية والرياضة، وتم إعادة معلم اللغة العربية الذي كان قد نقل سابقاً الى المدرسة، كما تم الالتزام بفتح صفوف جديدة. إضافة الى ذلك، تم التوصل الى إتفاق مع ممثلي الوزارة للعمل على مرافقة وارشاد الطاقم التربوي وتحسين التحصيل العلمي في المدرسة.

وقد تم تحديد جلسة عمل إضافية في تاريخ 15/10/2015 لبحث التقّدم في  المسائل العالقة. وبناءَ عليه تم الاتفاق على إنتظام الدراسة غداً.

الى هنا نص البيان

‫13 تعليقات

  1. يجب نقل بعض المعلمين من المدرسة الى مدارس ثانية او ارجاعهم الى مدرسة الام وتعيين معلمين جدد اكفاء .هذا الحل الانسب لقضية المعلمين.وبارك الله فيكم وتحية لمدير المدرسة الاستاذ القدير مصطفى حاج يحيى

  2. اللجنه ما بتعرف القوانين فش اشي تغير بالمدرسه بس شوفونا

  3. الظاهر فهمك خفيف جدا .يعني انت بواد والخبر بواد
    بشبهك بالي بسالوا شو اسمك ؟ بجاوب اسمي مقلوبه ويلا لبن
    من الاخر شو دخل المدير بالموضوع؟؟ هذا بمبادره الاهل والتقصير من البلديه والوزاره.المفروض. فيهم يدعموا المدير التقي النقي على خلق ودين ويا ريت تترفع وتوصل لدرجه من قيمه وقيمته.الظاهر الحساد كثار .هو كفوء وفي المكان المناسب ولكن الي من حوله المقهورين يبحثوا علاج ….

  4. الحل الانسب اخراج المعلمين الغير اكفاء لتعليم اولادنا ولهم اسبقيات غير مهنية واصحاب مشاكل مع الاهل والادارة والطلاب وفي داخل الصفوف ما بعلموا اولادنا الا للبرم والمشاكل.ارجو الحل الانسب لاولادنا باسرع وقت .ההעברה היזומה שהייתה בשנה שעברה היא לב הבעיה הביאו מורים בעייתיים לבית הספר וזה הרס את אווירת הלימוד בביה”ס .נא לפתור את הבעיה בדחיפות אדוני המפקח וראש העיר טייבה.

  5. الله محييكم، وان شاء الله ما بضيعلنا تعب.
    وقوف اللجنة متكاتفة يدًا بيد سيحدث تغييرًا إيجابيًا لنصلحة أبناءنا بإذن الله.

  6. يعني على الفاضي الاضراب يعني بكره رح يتعبد الشارع هههههههه بالكم بكره بدو يجبلكم مكوروت تزبط الماء ههههههههه الشارع من 10سنين بتزفتش هههههههه

  7. شكرًا للجنة أولياء الأمور ، وبالتوفيق للمدير مع المعلمين ، وسنه دراسية مثمره لأبناءنا الأعزاء.

  8. وعودات نصفها كاذب . ماذا مع المعلمات والمعلمين الغير مناسبين ؟ هل سيتم اخراجهم

  9. نشكر الله ثم كل من سعى ونتفائل خيرا. ونحن على الدرب ماضون ولها بالمرصاد لمصلحة ابنائنا

  10. זה מה שקורה כאשר מביימים מכרזים ובוחרים מנהלים לפי שיקולים אינטרסנטיים ולא מקצועיים !!
    תתביישו לכם
    ילדי טייבה לא שפני מעבדה
    אם הייתם בוחרים מנהל טוב המצב היה אחרת

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *