التفوق والامتياز يتجليان في نتائج مسابقة القاسمي للرياضيات في اعدادية الاخوة الطيبة

مدرسة “الاخوة” الابتدائية في مدينة الطيبة، يبرز ابداعها بطلابها المتفوقين الحاصلين على مراتب التفوق الاولى في مسابقة القاسمي للموهوبين في الرياضيات، اذ بلغ عددهم ثلاثة وعشرين طالبا.

تم يوم الأحد تكريم كوكبة متميزة من الطلاب المتفوقين في مسابقة القاسمي للموهوبين في الرياضيات في حفل بأكاديمية القاسمي، وقد برز تميز وابداع مدرسة “الاخوة” الابتدائية في مدينة الطيبة، بطلابها المتفوقين الحاصلين على مراتب التفوق الاولى، اذ بلغ عددهم ثلاثة وعشرين طالبا

تشترك المدرسة بالمسابقات القطرية في الرياضيات كل سنة، ذلك بسبب التحصيل الرياضي المميز لطلاب المدرسة، هدف البرنامج دفع الطلاب نحو التميز والتألق في الرياضيات، والعمل على تطوير الامتياز والتفوق، وذلك بدعم ومساعدة معلمي الرياضيات بالمجال التعليمي، الإثراء، الإرادة والتعزيز الذاتي.

وبهذه المناسبة والانجاز أكدت مديرة المدرسة المربية نسرين حاج يحيى انها تفتخر وتعتز بطلابها وتحصيلاتهم كما وتعتز بطاقم الرياضيات وبمقدمتهم مركزة الرياضيات المربية  د. اريج حاج يحيى الذين يعملون  طوال الوقت على دعم ورعاية وتشجيع الطلاب تعليميا ومعنويا ليصلوا الى اعلى المراتب.

وباركت مركزة الرياضيات المربية  د. اريج حاج يحيى للطلاب على انجازاتهم وهنئت الاهل على تفوق ابنائهم، راجية مواصلة الاجتهاد والمثابرة والمزيد من التفوق والتميز.

فيما يلي أسماء الطلاب الحاصلين على مراتب التفوق من الاولى حتى السادسة:- 

 

ومن براعم الصفوف السابعة برز تفوق الطلاب الاتي ذكرهم:

احمد جواد عازم – مرتبة ثانية

رنين فراس عازم – مرتبة ثانية

نديم مهند مصاروة – مرتبة ثانية مرتبة ثانية

 بهذه المناسبة تقدمت اسرة مدرسة “الاخوة” الاعدادية بكامل هيئتها التدريسية، باحر التهاني والتبريكات للفائزين.

Exit mobile version