“التحالف الطيباوي” ينظم لقاء انتخابيا شبابيا

“التحالف الطيباوي” برئاسة المرشح المحامي وليد زيد، ينظم لقاء انتخابيا شبابيا، حضره اكثر من مئتي شاب وشابة من ابناء مدينة الطيبة، ذلك في مقر الحركة  الوطنية “كفاح”.

نظم مساء امس الجمعة، “التحالف الطيباوي” لقاء انتخابيا شبابيا، حضره اكثر من مئتي شاب وشابة من ابناء مدينة الطيبة، ذلك في مقر الحركة  الوطنية “كفاح”.

هذا وافتتحت الامسية بعرض محوسب، يحاكي ماهية التحالف، وكيفية تكوينه وكوادره، وعن مدينة الطيبة بشكل عام، واختتم بقصيدة “الطيبة” للشاعر المربي حسين جبارة.

وتولى عرافة اللقاء السيد سامي ناشف، الذي بدوره رحب بالحضور، وقدم اعضاء التحالف الذين حضروا للقاء، وهم: مرشح التحالف للرئاسة المحامي وليد زيد، المحامي توفيق طيبي، السيد محمد ابراهيم حاج يحيى، السيد شادي برانسي، ود. نسرين غنيمة مصاروة، ومن ثم كانت كلمة مرشح العضوية السيد شادي برانسي، الذي تحدث عن التحالف بشكل عام، واسهب بشرح فكرة التحالف كيف نبعت، وكيف تتطورت في ظل تعطش المجتمع الطيباوي الى عهد جديد مختلف.

كما وتحدث المحامي توفيق طيبي، الذي تطرق في كلمته الى التعصب العائلي، انعكاساته السلبية على اداء ادارة البلدية.

ومن ثم تحدث مرشح التحالف للرئاسة المحامي وليد زيد، الذي شرح لماذا يجب انتخاب التحالف، وتطرق الى ائتلاف التحالف مع الحركة الاسلامية، وتحدث عن التهم التي توجه اليه، وفسرها بالشرح، ومن ثم فُتح نقاش، اذ وجه الشباب مجمل اسئلة، وبدوره المرشح زيد رد عليها.

Exit mobile version