3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الافراج عن ثلاثة قاصرين من الطيبة بشبهة رشق الحجارة… المحامي علاء تلاوي: الملف كان معقدا وصعبا

المحكمة تفرج عن ثلاثة قاصرين من مدينة الطيبة بشبهة رشق الحجارة قبل عدة ايام، المحامي علاء تلاوي يؤكد بان الملف كان معقدا وصعبا واستطعنا الافراج عنهم دون قيود.

المحامي علاء تلاوي
المحامي علاء تلاوي

افرجت محكمة الصلح صباح اليوم الثلاثاء، عن ثلاثة قاصرين من مدينة الطيبة بشبهة القاء الحجارة قبل عدة ايام، على سيارة خصوصية من على جسر عابر اسرائيل المحاذي لمدينة الطيبة.

وبحسب بيان من الشرطة فإن القاصرين اقدما على القاء الحجارة على جسر عابر اسرائيل في ليلة يوم الجمعة، وقد اصابا سيارة خصوصية في زجاجها الامامي مما ادى الى انكساره واصابة سائق السيارة وهو من الوسط اليهودي بجروح طفيفة نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

هذا وقد ذكر موكل القاصرين المحامي علاء تلاوي من مدينة الطيبة:” انه تم اقناع المحكمة وطاقم القضاة بالافراج عن القاصرين علما بانهم في سن الدراسة وانهم من المفروض ان يكونوا مع الطلاب في افتتاح السنة الدراسية.

واضاف:” الشرطة اقست علينا الاجراءات بعد ان اقرت المحكمة يوم الاحد بالافراج عنهم، تقدمت الشرطة باستئناف لمحكمة الواء في المركز على قرار الافراج وبعد الاستئناف تم الغاء قرار الافراج واعتقالهم لمدة يومين اضافيين، لكن بعد ان كشفنا للمحكمة الاوراق المطلوبة وبعد جهد كبير، علما بان الشرطة حاولت تحويل القضية الى خلفية قومية، استطعنا وبحمد الله الافراج عنهم دون قيود تذكر وتم ارسالهم الى المدرسة فور خروجهم”.

‫4 تعليقات

  1. رفع الله من شأنك وحبب بك خلقه وباركك يا ابا محمد… كل الاحترام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى