3أخبار الطيبة

افتتاح العام الدراسي في مدارس الطيبة بوقفة حداد لروح المرحومين يوسف شاهين الطفل دوابشة

للسنة الثانية على التوالي طلاب مدينة الطيبة في كافة المدارس يستقبلون العام الدراسي الجديد بوفقة حداد على روح المرحوم المربي يوسف شاهين حاج يحيى، الذي قتل قبل عام رميا بالرصاص داخل الحرم المدرسي في كلية عمال، عندما كان يجهز لافتتاح العام الدراسي الفائت.IMG-20140902-WA0001

افتح العام الدراسي في جميع مدارس مدينة الطيبة بوقفة حداد لروح المرحوم المربي يوسف شاهين حاج يحيى، الذي قتل قبل عام رميا بالرصاص داخل الحرم المدرسي في كلية عمال، عندما كان يجهز لافتتاح العام الدراسي.

جدير بالذكر ان مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المربي حسني مرعي حاج يحيى، هو من توجه لبلدية الطيبة، وطالب بان يفتتح العام الدراسي بوقفة حداد لروح المربي يوسف شاهين، وقد استجابت البلدية لطلبه.

كما ويشار الى أنّ وزارة المعارف اوعزت لجميع الالوية ومفتشي المعارف ومدراء المدارس بتخصيص الاسبوع لتعليم الطلبة عن مكافحة العنف والعنصرية داخل المجتمع وتعزيز التسامح، وذلك في اعقاب مقتل الطفل علي دوابشة البالغ من العمر عامين ووالده سعد دوابشة من قرية دوما”.

جدير بالذكر أنّ الطفل علي دوابشة ووالده سعد قتلا في عملية ارهابية عندما اقدم متطرفون بالقاء زجاجات حارقة باتجاه بيتهم وهم نيام.

تعليق واحد

  1. وفي كمان مئات الآلاف من المسلمين يموتون يوميا .. كل واحد دقيقة حداد لو سمحتم !!
    قاتل الله الجهل وأهله !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *