5سيارات

أستون مارتن تندفع في مهمة سرية لتكريم جيمس بوند

عرفت أستون مارتن لسنوات طويلة بأنها العلامة المفضلة لجيمس بوند ، والآن عادت الشركة لتطلق موديل جديد محدود الانتاج أطلقت عليه اسم DB9 GT Bond Edition ، وستصنع منه 150 نسخة فقط سيتم توزيعها عبر العالم بسعر يبلغ 252.180 دولار .


toot_9eebf3c57f

وتحتفل السيارة بإطلاق فيلم Spectre من خلال تطعيمات خاصة حصرية وتجهيزات وإكسسوارات مميزة تكرم تعاون دام لخمسين عام مع سلسلة أفلام جيمس بوند.

أما التحديثات الشكلية التي حصلت عليها السيارة ، فتشمل طلاء فضي شبحي وشعارات أستون مارتن وعلامة 007 الخاصة بجيمس بوند ، فيما تأتي كذلك بعجلات سوداء ألومنيوم لامعة ماسية قياس 20 بوصة مع مداخل هواء من الألومنيوم في غطاء المحرك ومشتت أمامي من ألياف الكربون وكذلك مشتت خلفي من نفس المادة ومكابح رمادية اللون.

أما مقصورة السيارة ، فتكرم جيمس بوند بدورها من خلال لوحة جانبية فريدة برقم 007 وتطريز علي شكل بندقية في المقعد الخلفي ونظام AMi II أستون مارتن الترفيهي. كما تحمل فرش جلدي وعجلة قيادة بفرش ألكانتارا وكونسول مركزي بلمسات من ألياف الكربون الساتان. وتتزود السيارة بالقوة عبر محرك V12 سعة 6 لترات بقوة 540 حصان وعزم دوران 620 نيوتن.متر. كما يتصل بالمحرك ناقل حركة Touchtronic II من 6 سرعات .

ويسمح المحرك للسيارة بالتسارع حتي 100 كمساعة في 4.5 ثانية مع قدرة علي بلوغ سرعة قصوي تصل حتي 295 كمساعة. كما تأتي السيارة بإكسسوارات بعلامة بوند تشمل الحقيبة الجلدية الخاصة بتطريز خاص وساعات طبعة جيمس بوند.

toot_6ed8baa84e

toot_a66e38fd9a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *