أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

نسرين ماهر حاج يحيى مديرة لاعدادية الاخوة وفتحية مصاروة مديرة لابتدائية عمر بن الخطاب

اختيار كل من المربية نسرين ماهر حاج يحيى، مديرة لمدرسة “الاخوة” خلفا للمربي عبد الرحمن عاصي، لتكون اول امراة تتولى ادارة مدرسة اعدادية في الطيبة، كما وتم اختيار المربية فتحية مصاروة مديرة لمدرسة “عمر بن الخطاب” خلفا للمربي احمد عبد الرازق.

753-50203242342

افاد مراسل موقع “الطيبة نت” ان اكثر من 20 شخصا من رجال ونساء التربية والتعليم ،قدموا لمناقصة مدير مدرسة “عمر بن الخطاب” الابتدائية ومدير مدرسة “الاخوة” الاعدادية في مدينة الطيبة.

هذا وقد اجرى ممثلو وزارة المعارف مقابلات مع المتقدمين، وقد تم اختيار كل من المربية نسرين ماهر حاج يحيى، مديرة لمدرسة “الاخوة” خلفا للمربي عبد الرحمن عاصي، لتكون اول امراة تتولى ادارة مدرسة اعدادية في الطيبة، كما وتم اختيار المربية فتحية  مصاروة مديرة لمدرسة “عمر بن الخطاب” خلفا للمربي احمد عبد الرازق.

وقد اكد لنا مصدر كبير في وزارة المعارف ان المربيات اللواتي تم اختيارهن، لديهن كل الكفاءات والقدرات لادارة المدرستين على احسن وجه وصورة.

‫17 تعليقات

  1. الف الف ولا يسعنا إلا ان نرجو من الله ان يوفقكن في عملكن ويجعل من طواقم المدارس لفيفا حولكن يدعموكن وتكونوا يد واحده حتى يتكلل التعيين بالنجاح
    ولكن لو كان العكس لكان افضل فتحيه للاخوه ونسرين للابتدائيه
    نرجو التوفيق والنجاح للإثنتين لما فيه مصلحة ابنائنا وبلدنا

  2. احسن اشي عملووووو يغيرو مدير مدرسه عمر ابن الخطاب بعد ما خربها وقعد علا تلها انشالله تيجي المديره الجديده وبتجعلها احسن مدرسه في الطيبه

  3. مبروك لازم من زمان هيك يحطوووو مديره مليحه ومحترمه وقويه شخصيه عشان تجعل مدرسه عمر ابن الخطاب احسن المدارس من بعد الدمار الي حل فيها

  4. الى مأمون ادريس المحترم ،
    مشكور على كلامك الجميل الذي ينقصه بعض الامور :
    انا لا اعرف مستوى المعلمتين لكن هل لم يكن معلمات لهن مستوى مشابه ؟
    المعلمه فتحيه لم تعلم نصف ساعه في المدارس الابتداءيه وانت كمدرس تعرف ان المناهج وطرق التدريس والافق الجديد ونمستوى الطلاب ونفسيتهم تختلف عن طلاب الثانويه !!
    مدرسة عمر بن الخطاب مدرسه منكوبه بحاجه لشخصيه جاهزه لحل مشاكله ولا يوجد وقت لمعلمه بحاجه لسنتين لتدرس الوضع !!
    بوركت

    1. المعلمة فتحية عملت في الارشاد لمدة اربع سنوات وكانت في المدارس الابتدائية..وكمان اشتغلت في مدرسة ابتدائية وفي اطار קורס מנהלים בתוכנית החדשה تعلمت عن المدارس الابتدائية!
      وكمان- هي دارسة ومطلعة!

  5. مبارك مبارك مبارك
    إلى أختي وزميلتي القديرة المعلمه فتحيه
    تحية عطرة عبقة بالفل والياسمين والرياحين
    لقد عملنا سوية طيلة أربعة عشر عامًا، كنت مثلًا في الإخلاص والإنتماء والمسؤولية والإتقان في العمل . شخصية متميزة مميزة ممتازة . فأنت معلمة عز نظيرك وقل مثيلك . والحق أقول أنك واحدة من الزميلات والزملاء القلائل الذين تراهم يتواجدون في كل مكان في الكلية وبمقدورهم التعامل مع الجميع الطلاب قاطبة .
    شخصيًا ، تآخينا فكنت نعم الأخت ، لا ولم ولن أنسى مواقفك المشرفة الأصيلة التي لا يثبت فيها الى العزيز.
    اسأل الله تعالى أن يكلأك برعايته وان يحفظك بعنايته وان يشملك برحمته وان يوفقك بتوفيقه وان يسدد خطاك بتقديره ، إنه ولي ذلك والقادر عليه .

    وإلى الأخت المربية نسرين ، إلى الآن لم أعرفك ، بيد أني سمعت عنك الأشياء الطيبة ، مربية فاضلة، عاملة ، نشيطة . أسأل الله لك التوفيق والنجاح وأن يعينك على حمل هذه المسؤولية .

    وإلينا جميعًا ؛ من الواجب علينا أن نبارك لهن ، وان نتمنى ونأمل وندعو لهن بالنجاح فهو لنا. وان يقدم كل منا المساعدة والدعم لهن من موقعه .
    أخيرًا ؛ أستميح جميع الزميلات والزملاء عذرًا.
    لن أنافح أو أناكف في موضوع الرجال والنساء ،ولكن باختصار وبالعامية ( شُفنا الزلام شو ساوا )
    يقول أبو الطيب المتنبيء :
    ولو أن النساء كمن عرفنا
    لفُضِّلَت النساء على الرجال
    فما التأنيث لاسم الشمس عيب
    ولا التذكير فخر للهلال

  6. יש הרבה נשים מוכשרות בחברה הערבית פי עשר מהגברים עם כל הכבוד אך במכרזים כאלה להיות מקצועי ומוכשר זה לא הדבר הכי חשוב ישנם הרבה דברים מאחורי הקלעים שלא אני ולא אתם מכירים אנחנו רק יכולים לנחש….. אם היה מדובר על מקצועיות הרבה אנשים היו מגעים לתפקידים יותר בכירים זה עניין של ערכים ” רב הנסתר על הגלוי”
    בהצלחה למי שזכה תפקיד לא קל …..

  7. ל ggg :
    הדאגה לעיר ולתושבים היא לא תיסכול
    התיסכול הוא מאנשים כמוך שליבם לא על ילדי טייבה
    והתיסכול שלי הוא מהאנשים שמאחורי מינויים אלה

  8. مبروك لكن وين العائلات الثانيات انتسو شكلها الشغله رجعت حابك منديلو באמת מעניין!!!!

  9. أحلى وأجمل التبريكات نقدمها لزميلات المربيات الافاضل الانسة نسرين والانسة فتحية بمناسبة فوزهن بالمناقصة .ألف ألف مبروك لمدرتينا الجديدتين السيدة فتحية مصاروة والسيدة نسرين حاج يحيى، ونتمنى لهن دوام التقدم والنجاح لخدمة الطيبة وابنائها .سائلين المولى عزّ وجل أن يوفقهنا لأداء الأمانة بكل جدّ وإخلاص، وأن يوفقهنا تعالى لما فيه من الخير لأبناء بلدنا ومجتمعنا والنهوض بالمدرسة وطلابها الى أعلى المراتب العلمية لتكون مثلاً يحتذى به في الرقيّ والازدهار. املين استمرار التقدم والازدهار للمدرستين الاخوة وعمر بن الخطاب .نحن على يقين تام بأنكن ستقوما بالعمل على أتم وجه لما فيه مصلحة الطلاب .فقدما وإلى الأمام ومن نجاح لآخر بإذن الله.ألف ألف مبروك

  10. أحلى وأجمل التبريكات نقدمها لزميلات المربيات الافاضل الانسة نسرين والانسة فتحية بمناسبة فوزهن بالمناقصة .ألف ألف مبروك لمدرتينا الجديدتين السيدة فتحية مصاروة والسيدة نسرين حاج يحيى، ونتمنى لهن دوام التقدم والنجاح لخدمة الطيبة وابنائها .سائلين المولى عزّ وجل أن يوفقهنا لأداء الأمانة بكل جدّ وإخلاص، وأن يوفقهنا تعالى لما فيه من الخير لأبناء بلدنا ومجتمعنا والنهوض بالمدرسة وطلابها الى أعلى المراتب العلمية لتكون مثلاً يحتذى به في الرقيّ والازدهار. املين استمرار التقدم والازدهار للمدرسة الاخوة وعمر بن الخطاب .نحن على يقين تام بأنكن ستقوما بالعمل على أتم وجه لما فيه مصلحة الطلاب .فقدما وإلى الأمام ومن نجاح لآخر بإذن الله.أف ألف مبروك

  11. 1. מעניין לא נבחרו רק נשים ולא גברים? למרות שהיו כמה מורים מצוינים !!!
    2. מעניין למה שתיהן שייכות לשתי המשפחות הגדולות !!
    3. מעניין מי עומד מאחורי ההחלטות האלה ומה הכוונות שלו !!!!
    4. מעניין מתי תושבי טייבה יתעוררו !!

    1. ומעניין מתי תתגבר על התסכולים שלך.
      ותברך את שתי המנהלות המוכשרות ותאחל להן הצלחה

  12. أحلى وأجمل التبريكات نقدمها للمربية القديرة نسرين بمناسبة فوزها بمنصب مديرة مدرسة الاخوة الاعدادية، ونتمنى لها دوام التقدم والنجاح لخدمة الطيبة وابنائها .سائلين المولى عزّ وجل أن يوفقها لأداء الأمانة بكل جدّ وإخلاص، وأن يوفقها تعالى لما فيه من الخير لأبناء بلدنا ومجتمعنا والنهوض بالمدرسة وطلابها الى أعلى المراتب العلمية لتكون مثلاً يحتذى به في الرقيّ والازدهار. الف مبروك للمربية نسرين بتعيينها مديره لمدرسة الاخوة مدرسة التحديات والعطاء املين منها استمرار التقدم والازدهار للمدرسة كما ابقاها المربي الفاضل الاستاذ عبدالرحمن حاج يحيى .نحن على يقين تام بأنها ستقوم بعملها على أتم وجه لما فيه مصلحة الطلاب كما عهدناها دائماً . فقدما وإلى الأمام ومن نجاح لآخر بإذن الله. ألف ألف مبروك نسرين قدماً والى الامام دمت ذخراً لطلابك ولبلدك الطيبة بالنجاح.

  13. أحلى وأجمل التبريكات نقدمها للمربية القديرة نسرين بمناسبة فوزها بمنصب مديرة مدرسة الاخوة الاعدادية، ونتمنى لها دوام التقدم والنجاح لخدمة الطيبة وابنائها .سائلين المولى عزّ وجل أن يوفقها لأداء الأمانة بكل جدّ وإخلاص، وأن يوفقها تعالى لما فيه من الخير لأبناء بلدنا ومجتمعنا والنهوض بالمدرسة وطلابها الى أعلى المراتب العلمية لتكون مثلاً يحتذى به في الرقيّ والازدهار. الف مبروك للمربية نسرين بتعيينها مديره لمدرسة الاخوة مدرسة التحديات والعطاء املين منها استمرار التقدم والازدهار للمدرسة كما ابقاها المربي الفاضل الاستاذ عبدالرحمن حاج يحيى .نحن على يقين تام بأنها ستقوم بعملها على أتم وجه لما فيه مصلحة الطلاب كما عهدناها دائماً . فقدما وإلى الأمام ومن نجاح لآخر بإذن الله. ألف ألف مبروك نسرين

  14. أحلى وأجمل التبريكات نقدمها للمربية القديرة نسرين بمناسبة فوزها بمنصب مدير مدرسة الاخوة الاعدادية، ونتمنى لها دوام التقدم والنجاح لخدمة الطيبة وابنائها .سائلين المولى عزّ وجل أن يوفقها لأداء الأمانة بكل جدّ وإخلاص، وأن يوفقها تعالى لما فيه من الخير لأبناء بلدنا ومجتمعنا والنهوض بالمدرسة وطلابها الى أعلى المراتب العلمية لتكون مثلاً يحتذى به في الرقيّ والازدهار. الف مبروك للمربية نسرين بتعيينها مديره لمدرسة الاخوة مدرسة التحديات والعطاء املين منها استمرار التقدم والازدهار للمدرسة كما ابقاها المربي الفاضل الاستاذ عبدالرحمن حاج يحيى .نحن على يقين تام بأنها ستقوم بعملها على أتم وجه لما فيه مصلحة الطلاب كما عهدناها دائماً . فقدما وإلى الأمام ومن نجاح لآخر بإذن الله. ألف ألف مبروك نسرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *