أخبار رياضية

مورينيو يطيح بطبيبة تشيلسي من منصبها رسميا!

قرر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي إقصاء طبيبة الفريق ايفا كارنيرو من مهام تواجدها مع الفريق في المرحلة المقبلة.

1429642-30589704-640-360

حيث تم إبعاد صاحبة الطبيبة بشكل شبه كامل عن الفريق، حيث تم منعها من حضور المباريات أو السفر مع الفريق أو التواجد في فندق مبيت اللاعبين قبيل المباريات، والإكتفاء بتواجدها في التدريبات فقط.

وسوف يبدأ سريان هذا القرار من المباراة القادمة للبلوز أمام فريق مانشستر سيتي الأحد المقبل، ولم يتسن معرفة ردة فعل ايفا، وهل ستتقبل القرار.. أم لا؟

وكانت مشكلة قد إندلعت بين مورينيو و ايفا خلال مباراة تشيلسي و سوانسي في الجولة الإفتتاحية لمباريات البريميرليغ والتي انتهت بنتيجة التعادل(2-2) والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، حيث اتهم مورينيو الطبيبة بأنها سبب من أسباب عدم الفوز، لتضييعها وقتاً مهماً من المباراة قبل نهايتها في علاج هازارد بدون حاجة فعلية، وأطلق مورينيو جم غضبه على الطبيبة بعد المباراة في تصريحات صحفية عنيفة.

وزد من اشتعال الأمر كتابة الطبيبة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك رسالة شكر لمشجعي ومناصري البلوز الذين دعموها بعد هذه المشكلة، وهو ربما الأمر الذي عجل بقرار مورينيو.

الجدير بالذكر أن ايفا – 41 عاماً- متواجدة مع الفريق منذ موسم 2010/2011 ، منذما تولى البرتغالي الآخر بواش مسؤولية القيادة الفنية للفريق اللندني.

1429675-30590364-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *