مواصلة الاستعدادات لمهرجان البيعة والوفاء لرسول الله الذي ستنظمه الحركة الاسلامية في ملعب الطيبة

الحركة الاسلامية تواصل بالتحضيرات والتجهيزات لمهرجان ” البيعة والوفاء لرسول الله صلى الله عليه وسلم” السنوي، تحت عنوان ” نعزز الثبات في ارض الرباط”، الذي سيقام الاسبوع القادم على الملعب البلدي في مدينة الطيبة، وسط توقع بحضور الالاف.

يشارك المئات من اعضاء الحركة الاسلامية في التحضيرات والتجهيزات  لمهرجان ” البيعة والوفاء لرسول الله صلى الله عليه وسلم” السنوي، تحت عنوان ” نعزز الثبات في ارض الرباط”، الذي سيقام الاسبوع القادم على الملعب البلدي في مدينة الطيبة، حيث من المتوقع مشاركة الالاف من الجماهير التي ستحضر من كافة الفلاد.

يشار الى انه جاء في بيان الحركة الاسلامية “ان هذا المهرجان سيقام بالتعاون مع مؤسسة “جسور الفن والإبداع” وسيحتوي على لوحات فنية الى جانب العديد من الكلمات لقادة العمل الاسلامي في البلاد”،  في حين اكد الشيخ صفوت فريج “انني واثق انه سيكون في هذا المهرجان شيء مميز لا ينتسى، عوضا عن توقعنا ان سيحظى بمتابعة الاعلام العالمي، مع وجود 15-20 الف مشارك داخل الإستاد”.

وفي حديث لمراسلنا مع مرشح الحركة الاسلامية ورئيسها في الطيبة، المربي سعد عمشة قال:” بالنسبة للمضامين فستكون تراثية، شعبية، وطنية فلسطينية، وهدفنا من خلال هذا المهرجان هو اولا توحيد الطيبة، وثانيا رفع اسمها عاليا، هذا الحدث يستقطب عدد كبير من المشاركين، وعلينا استغلاله من جميع النواحي، وكلي امل ان نكون عند حسن ظن الجميع”.

وعن الحضور قال:” هناك تعطش وتشوق كبير لاقامة هذا المهرجان في الطيبة، وأتوقع حضور شخصيات بارزة من السلطة الفلسطينية، لجنة المتابعة، نواب كنيست من القائمة المشتركة، رؤساء سلطات محلية وأيضا مندوبين عن افتاء القدس، نعدكم بان يكون مهرجانا كبيرا مليئا بالمفاجئات، وآمل بان يكون هناك تجاوب من قبل الحضور”.

Exit mobile version